رياضة

مصر: الأهلي يواصل تقدمه نحو لقب البطولة بفارق 21 نقطة عن الزمالك


حقق الأهلي فوزا مستحقا على مضيفه الداخلية 3-صفر على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات المرحلة السابعة والعشرين لبطولة مصر في كرة القدم مواصلا بذلك مشواره نحو اللقب الأربعين.

وسجل أهداف الأهلي مروان محسن (65) ووليد سليمان (77) والمغربي وليد أزارو (86) ليرفع رصيده إلى 72 نقطة ويبتعد بالصدارة بفارق 21 نقطة عن الزمالك الوصيف، ويحقق فوزه الرابع عشر على التوالي، في حين توقف رصيد الداخلية عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر.

عرف الشوط الأول مستوى متوسط  سيطر فيه الأهلي لكن دون خطورة حقيقة على مرمى الحارس محمود العرباوي، في المقابل، مال أداء أصحاب الارض إلى الدفاع المنظم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى محمد الشناوي.

بقي الأهلي الطرف الأفضل في الشوط الثاني ونجح في افتتاح التسجيل عبر البديل مروان محسن في الدقيقة 65، مستغلا كرة عرضية حولها رأسية على يمين الغرباوي، وأضاف وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 77 من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء وضع منها الكرة على يمين الحارس.

وسجل أزارو الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 86، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار الغرباوي، معززا صدارته لترتيب الهدافين برصيد 17 هدفا.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى