فن و ثقافة

ماذا قال آل باتشينو عن طفله المنتظر من نور الفلاح؟


شوهد النجم الأمريكي آل باتشينو متعبًا قبل نحو شهر من إنجاب طفله الرابع من حبيبته الأمريكية – الكويتية نور الفلاح.

والتقطت صورة لنجم “العراب” حين كان يسير رفقة ابنه أنطون جيمس في طريقهما لمشاهدة فيلم “Transformers”، وبدا فيها مرهقًا ومتعبًا.

وظهر آل باتشينو البالغ من العمر 83 عامًا في مقطع فيديو وهو يتجنب الأسئلة المتعلقة بمستقبل علاقته بصديقته الكويتية – الأمريكية نور الفلاح البالغة من العمر 29 عاما.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، سأل مراسل صحفي آل باتشينو عن علاقته بصديقته نور الفلاح، فأجاب: “أنا الآن مع ابني.. وإذا كنت لا تمانع فأنا لا أتحدث عن هذه الأمور”.

آل باتشينو محني الظهر

وظهر نجم “سكارفيس” مرتديًا معطفا كحلي اللون، وبنطالًا فضفاضًا، وقبعة سوداء، وحذاء رياضيا، وكان يحمل مفاتيح سيارته ونظارة شمسية وسماعة رأس، بينما كان يسير محني الظهر.

وفي وقت سابق، كشف آل باتشينو عن تحمسه لإخماد الشائعات المتعلقة بحمل حبيبته نور الفلاح، خاصة بعد انتشار أنباء عن طلبه خضوعها لتحليل الحمض النووي “DNA” لإثبات نسب الطفل.

وذكر موقع “TMZ” الأمريكي المهتم بأخبار المشاهير أن النجم العالمي كان يعلم تمام العلم أنه لن يتمكن من الإنجاب مرة أخرى، سواء من صديقته الحالية نور الفلاح أو من أي امرأة أخرى.

آل باتشينو ونور الفلاح

وأضاف الموقع أن آل باتشينو شكك في الطفل فور إعلان نور الفلاح عن حملها، لذا طلب منها إجراء تحليل الحمض النووي “DNA”، لكن نتيجة الاختبار أظهرت أنه والد الطفل.

وفي عام 1988، دخل النجم العالمي في علاقة رومانسية مع المدربة الأمريكية جان تارانت، واستمرت هذه العلاقة لمدة عام، ورزق منها بابنته الكبرى جولي ماري، وتبلغ اليوم 33 عاما.

وفي عام 1997، تعرف آل باتشينو على النجمة الأمريكية بيفرلي دانجيلو، ورزق منها بتوأم هما “أوليفيا” و”أنطون”، ويبلغان اليوم 22 عاما، لكنه انفصل عنها عام 2003.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى