فن و ثقافة

زواج وحب وتفكير في الانتحار.. نساء في حياة أحمد زكي


ارتبط أحمد زكي بالفن ارتباطاً شديداً لدرجة أنّه وهب حياته لفنه واستطاع أن يحقق نجاحات لا مثيل لها، وفي المقابل فشل في تكوين أسرة والحفاظ على بيته وعائلته واستكمل بقية حياته وحيداً.

وفي ذكرى ميلاد النجم المصري الملقّب بـ”النمر الأسود”، والتي تحل اليوم الجمعة 18 نوفمبر/تشرين الثاني، تلقي “العين الإخبارية” الضوء على نساء جمعت بينهن وبين “الإمبراطور” علاقات مختلفة بين الصداقة والحب.

شهيرة 

بدأت صداقة زكي والفنانة شهيرة قبل شهرة كل منهما في بلدتهما بمحافظة الشرقية. حيث قدما سوياً مجموعة من العروض المسرحية بقصر ثقافة المحافظة.

وسافرت شهيرة أولاً إلى العاصمة المصرية القاهرة حيث الشهرة والأضواء، وعندما لحق بها أحمد زكي ساندته وعرضت على عدد كبير من المخرجين العمل معه، وظل “الفتى الأسمر” لآخر يوم في حياته يعترف بدورها الإيجابي في حياته.

سعاد حسني

الوقوف أمام “سندريلا الشاشة العربية” كان حلماً لكثير من النجوم، فالعمل معها كان بمثابة مفتاح للشهرة لما تمتعت به سعاد حسني من شعبية ونجومية كبيرة.

ورُشِّح أحمد زكي للمشاركة معها في بطولة فيلم “الكرنك”. والذي اعتبره “فرصة كبيرة لتحقيق الشهرة والانطلاق”.

وقررت الشركة المنتجة للفيلم استبعاد زكي بسبب بشرته السمراء، والاستعانة بالفنان نور الشريف بدلًا منه، الأمر الذي جعله يمر بأزمة نفسية شديدة ويفكر في الانتحار.

وساعدته سعاد حسني على تخطي هذه الأزمة ووقفت إلى جواره. مؤكدة له أنه سيعمل معها في أقرب وقت، وتحقق وعدها له وشاركها في فيلم “شفيقة ومتولي”. ثم توالت الأعمال بينهما.

وزادت صداقتهما بشكل كبير، وأكد بعض المقربين منهما وجود علاقة حب بينهما ونيتهما الزواج. وأكد ذلك ما فعله عندما علم بخبر وفاتها، واجتنب الحديث مع الناس لمدة ثلاثة أيام.

نجلاء فتحي

كوّن أحمد زكي علاقة صداقة قوية مع نجلاء فتحي، بعدما شاركها بطولة فيلم “سعد اليتيم”. ثم تكررت تجاربهما الفنية في كثير من الأعمال كان آخرها “أحلام هند وكاميليا”.

وانتشرت شائعات كثيرة حول وجود علاقة حب بينهما بسبب وجودهما سوياً في أماكن عامة. وظهورهما معاً في أكثر من مناسبة.

وحاول أحمد زكي نفي هذه الشائعات أكثر من مرة بشكل غير مباشر. وصرح بأنه لا يصلح للزواج بسبب عصبيته المفرطة، وهو الأمر الذي لا تتحمله أي امرأة.

وانتهت هذه الشائعات بإعلان الفنانة نجلاء فتحي خبر زواجها من الإعلامي حمدي قنديل. وقطعت بعدها علاقتها بأحمد زكي.

رغدة

اعتقد عدد كبير من الجمهور أن أحمد زكي تزوّج من الفنانة السورية رغدة سراً، إلا أن الأخيرة نفت هذه الشائعة. وقالت: “إحنا حبينا بعض لكن كان حب بطريقة خاصة، مش بطريقة روميو وجوليت”.

وأضافت: “إحنا ممكن تكون تركيبتنا شبه بعض، لكن لم نكن نصلح كزوجين”. وقال أحمد عنها نصاً: “رغدة هي نصفي، فهي توأمي وبيننا كيمياء كبيرة”.

وأكدت الفنانة السورية أنه عرض عليها الزواج بشكل رسمي في أواخر أيامه خوفاً عليها من الشائعات التي انتشرت بسبب مكوثها بجواره لمساندته طيلة فترة مرضه، ولكنها رفضت عرضه.

 هالة فؤاد

وقعت الفنانة هالة فؤاد في حب أحمد زكي، وعشقته إلى حد الهيام. وانتهت قصة الحب بالزواج في حفل زفاف أسطوري، وأثمرت هذه الزيجة عن ولد وحيد هو الراحل “هيثم أحمد زكي”.

وانفصلت هالة فؤاد عن النمر الأسود بعد فترة قصيرة من الزواج بسبب مزاجه المتقلب وعصبيته الزائدة. ولكنه ظل يحبها وقيل إنه تأثر نفسياً بشكل كبير بوفاتها، ولجأ للعلاج النفسي للخروج من هذه الأزمة.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى