إقتصاد

زعيم المافيا التركية تورط أردوغان بالتستر على كبار تجار المخدرات


شيئا فشيئا يكشف زعيم المافيا التركية، سادات بكر، عن تورط نظام الرئيس رجب طيب أردوغان بفضائح، آخرها التستر على كبار تجار المخدرات.

وفي هجوم متواصل منذ أشهر على أردوغان ورجال حكومته، نشر سادات بكر  سلسلة تغريدات اليوم الثلاثاء، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، طالب فيها الأتراك بـ”عدم تصديق الأخبار التي تروج لها الحكومة التركية بإلقاء القبض على تجار المخدرات”.

تساؤلات محرجة

وقال بكر إن “كل من يتم القبض عليهم ما هم إلا تجار صغار من أجل التظاهر بمكافحة هذه التجارة أمام الشعب”، متسائلا: “من هو المسؤول عن تهريب 70 كغم من الكوكايين وتهريب 4 أطنان و900 كغم منه من كولومبيا، ومن صاحب صفقة تهريب طن من نفس المادة من ميناء مرسين، وصاحب صفقة تهريب كغم من ميناء إزمير”.

واتهم بكر الحكومة التركية بـ”التستر على شركائها الحقيقيين في تجارة الكوكايين“، ووجه رسالة لوزير الداخلية سليمان صويلو، قائلًا: “حاول أن تجمع بين اسمي والمخدرات والاغتصاب وجميع أنواع الجرائم البشعة بقدر ما تريد، ولن تنجح. فالأشخاص المليئون بالعيوب مثلك لا يمكنهم الدخول في حرب مع أكبر عصابات المافيا من أجل شرفهم”.

وأضاف “الحمد لله، ليس لدي عيوب وأنت ليس لديك شرف فأنت (…) وسترى كيف سأخزيك أمام العالم أجمع”.

وفي وقت سابق، هاجم زعيم المافيا في سلسلة تغريدات مماثلة وزير الداخلية صويلو لعدم كشف وزارته عن صاحب أطنان الكوكايين المضبوطة بالموانئ.

وحينها، قال زعيم المافيا في تغريداته: “ضُبطت أطنان من الكوكايين في ميناء مرسين وموانئ أخرى، لمن هذه الأطنان من الكوكايين؟ مرة أخرى، لا يوجد صوت. سليمان الذي ضبط 10 جرامات من المخدرات ومثل دور البطولة باعتقاله 7 أو 8 أشخاص، حتمًا سيدخل ذلك الوزير السجن”.

هدية أكتوبر

وأضاف قائلا: “لقد مر 15 أسبوعًا بالضبط منذ أن قال سليمان إن الرحلات الجوية مغلقة بسبب كوفيد (فيروس كورونا)؛ لذلك لم نتمكن من إرسال الشرطة فيما يتعلق بضبط 4 أطنان و900 كيلوجرام من الكوكايين قادمة من كولومبيا إلى ميناء إزمير”.

وأشار بكر إلى أنه أعدَّ “هدية” لوزير الداخلية صويلو سيعلن عنها مع افتتاح البرلمان التركي مطلع أكتوبر/تشرين الأول القادم.

وموجها حديثه لوزير الداخلية التركي، قال زعيم المافيا: “مريضي المفضل سليمان. لقد أسعدتني تصرفاتك في الآونة الأخيرة باعتباري طبيبك، لهذا أعددت لك هدية لطيفة للغاية ستكون بافتتاح البرلمان في الأول من أكتوبر/تشرين الأول. الآن، استمتع بإجازتك في سلام… الدكتور النفسي. البروفيسور سادات بكر”.

يُذكر أن زعيم المافيا التركي، سادات بكر، كشف في وقت سابق عن تورط صويلو في العديد من قضايا الفساد وتهريب المخدرات.

كما وجه بكر تهمًا مماثلة خلال الأشهر الماضية إلى عدد من رموز نظام الرئيس رجب طيب أردوغان، في سلسلة تغريدات ومقاطع فيديو بثها على قناته بموقع “يوتيوب” أثارت جدلًا كبيرًا داخل تركيا وخارجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى