رياضة

بعد إصابة مثيرة للجدل.. موعد عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول


قالت تقارير صحفية إن محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، اقترب من العودة للملاعب لأول مرة منذ مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023

وتعرض محمد صلاح لإصابة في أوتار الركبة خلال تعادل مصر 2-2 مع غانا في كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023″، يوم 18 يناير/ كانون الثاني الماضي.

وتوقع البعض في البداية عودة سريعة لصلاح إلى أرض الملعب، لكن رامي عباس وكيل أعماله كشف لاحقاً أن “الإصابة تحتاج لفترة علاج تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع”.

وأشارت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية في تقرير لها يوم الخميس، إلى أن “صلاح يحرز تقدماً كبيراً بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا”.

ومن المنتظر أن يعود صلاح إلى ليفربول ضد بيرنلي يوم السبت المقبل، وقد يجلس وقتها بديلا، أو أمام برينتفورد بعدها بأسبوع واحد بحسب المصدر نفسه.

ونشر صلاح يوم الثلاثاء الماضي، صوراً لنفسه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، أثناء أداء بعض التدريبات في صالة الألعاب الرياضية بملعب تدريب ليفربول.

يذكر أن محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن بالتساوي مع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي، برصيد 14 هدفا لكل لاعب.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح تعرض لانتقادات حادة في الشارع الكروي المصري، عقب قراره بعدم استكمال علاجه مع منتخب “الفراعنة” والعودة إلى ليفربول.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى