منوعات

المغربية سناء معطاط.. خطفت لقب ملكة جمال عاملات النظافة لسنة 2018

 


 

تداولت معظم المواقع الإلكترونية في المغرب والعالم العربي، خبر فوز المغربية سناء معطاط، بلقب ملكة جمال عاملات النظافة لسنة 201 في حفل أقيم تحت شعار جمال ونظافة.

وفازت هذه الشابة باللقب في الحفل الذي نظمته مجموعة أوزون للنظافة والبيئة والخدمات قبل أيام بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ولايزال الإعلام العربي حتى الآن يتداول الخبر وقصة سناء التي تجسد تفاني المرأة وتقديمها للتضحيات من أجل عائلتها.

وحسب المعلومات التي نشرتها وسائل إعلام مغربية وعربية، فإن سناء تعمل منذ نحو 9 أشهر في شركة التنظيفات في مدينة سلا إلى جانب المئات من النساء، وذلك لإعالة طفليها وزوجها الذي فقد وظيفته.

وقالت مجموعة أوزون، على صفحتها على فيسبوك، إن الحفل الذي نظمته في 9 مارس الجاري تحت عنوان جمال ونظافة بمشاركة فنانين وشخصيات عام، خصص للاحتفاء بـعاملات النظافة اللواتي يعملن بمجهود خرافي على تجميل طرقات مدن المملكة بعيون ساهرة لا تتعب.

وأعربت سناء، البالغ عمرها 26 عاما، عن فرحها بفوزها بلقب ملكة جمال عاملات النظافة، وقالت إنها تعمل في هذه المهنة لتعيل طفليها وزوجها، مشيرة إالى أنها اختارت مهنة النظافة لتبقى نظيفة.

وقال مدير مجموعة أوزون، عزيز البدراوي، إن الاحتفال بالنساء العاملات بالمجموعة، هو احتفال بكيان المرأة وتكريما لها في يومها العالمي، مؤكدا على أن النساء العاملات بمجال تنظيف الشوارع يمثلن نسبة مهمة من العاملين بالمجموعة.

وأكد الفنان المغربي، عبد العزيز الستاتي، في تعليقه على حفل جمال ونظافة على ضرورة الالتفاف لهذه الفئة من عاملات الوطن اللواتي تحقق على أيديهن إنجازات عظيمة في خدمة الوطن.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى