سياسة

المسماري يؤكد بأن خسائر أنقرة في ليبيا ستكون كبيرة جدا


قام الناطق باسم الجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري بالتأكيد بأن تركيا قد أصبحت دولة معادية، كما أكد على أن خسائر أنقرة في ليبيا ستكون كبيرة.

وخلال مؤتمر صحفي، ذكر المسماري في وقت متأخر من ليلة السبت، أعلنا تركيا معادية ولكن نستنثي الشعب التركي الذي يعاني من ظلم وسجون رئيسه رجب طيب أردوغان على حد قوله.

بالإضافة إلى عرض وثائق وصور تؤكد مشاركة عناصر من الجيش التركي في المعارك مع الميليشات المتطرفة ضد الجيش الوطني الليبي، وقد نوه المسماري  إلى أن أنقرة قد دخلت المعركة بشكل رسمي عن طريق الجيش التركي.

وأكد أيضا على أن قرب تحرير العاصمة طرابلس، وبأن خسائر أردوغان في ليبيا ستكون كبيرة جدا.

إلى جانب أن المسماري قد أشار إلى أن الجيش الليبي قد وجه ضربات جوية مكثفة على أماكن الميليشيات المتطرفة في مدينة غريان، وطرابلس. 

كما أكد بأن الجيش قائم على تطهير كافة الأراضي الليبية من الإرهابيين.

في حين، أعلن مجلس النواب الليبي الحداد الرسمي في البلاد ثلاثة أيام حداداً على أرواح مقاتلي الجيش الوطني الليبي والشرطة والذين قتلوا في معركة  مدينة غريان.

وذكر مجلس النواب في بيان بأنه يعلن الحداد على من وهبوا الوطن أرواحهم الطاهرة لينعم الشعب الليبي بالأمن والاستقرار وتحريره من الإرهاب والتطرف.

كما نعي مجلس النواب الليبي شهداء الوطن من منتسبي القوات المسلحة والشرطة في حربنا على الإرهاب والتطرف، الذين أخذوا غيلة من قبل مليشيات بمدينة غريان المدعومة من…تركيا وقطر.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى