رياضة

التصويت يرجع نيمار إلى مقاعد بدلاء باريس سان جيرمان


لم تمر خسارة باريس سان جيرمان في آخر مبارياته بالدوري الفرنسي مرور الكرام على لاعبيه، وتحديدا نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وتلقى باريس سان جيرمان أول خسارة له في الموسم أمام فريق رين بهدفين دون رد، الأحد، في الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي، بعدما استعرض لاعبو الفريق في الشوط الأول وأضاعوا العديد من الفرص السهلة.

نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا كان في مقدمة اللاعبين الذين تعرضوا للانتقادات من الجمهور الباريسي، خاصة بعد مستواه المخيب للآمال على الجانبين الفردي والجماعي.

وبسبب الأداء الباهت في مباراة رين، تساءل الكثيرون عن مدى استحقاق نيمار للاستمرار في موقعه كلاعب أساسي في الفريق، لا سيما وأنه تم استبداله بالفعل في الشوط الثاني، ومنها صحيفة “ليكيب” الفرنسية.

الصحيفة تحدثت عن تراجع مستويات نيمار بصورة عامة، وعودته بزيادة واضحة في الوزن مطلع الموسم، مشيرة إلى أن الفريق باتت به كثافة كافية من النجوم، تفسح المجال لإبقاء اللاعب البرازيلي على مقاعد البدلاء.

وأجرت الصحيفة تصويتا على مدى أحقية نيمار في البقاء في التشكيلة الأساسية لفريق باريس سان جيرمان، أو العودة إلى  مقاعد البدلاء.

وبحسب نتائج التصويت الذي شارك فيه أكثر من 27 ألف مشجع، فإن 67% من الجماهير يرفضون دخول نيمار التشكيل الأساسي ، فيما عارض 28% فكرة استبعاده.

ويعد نيمار هو أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، بعد انتقاله من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الكتالوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى