سياسة

تعز تحت رحمة الإخوان: أحدث الجرائم وتداعياتها


تواصل ميليشيا حزب (الإصلاح) “ذراع الإخوان المسلمين في اليمن“. ارتكاب الجرائم بحق المواطنين في مدينة تعز الواقعة تحت سيطرتها. 

ووفق موقع (العاصمة نيوز) اليمني، فقد تعرّض مدير شركة YOU في محافظة .تعز الدكتور سامي يحيى عبد الإله لقصار لمحاولة اختطاف واعتداء عنيف.

وقالت مصادر محلية: إنّ سامي يحيى تعرّض للاعتداء تحت تهديده بالسلاح من قبل مجموعة مسلحة تابعة لميليشيات الإخوان تستقل طقماً بدون لوحة. قبيل محاولة اختطافه بمنطقة البعرارة.

وفي الإطار ذاته، اقتحم مسلحون يتبعون اللواء “22 ميكا” الإخواني .منزل مواطن في حي المجلية وسط مدينة تعز.

ووفقاً لشهود عيان نقلت عنهم صحيفة (الأمناء نت). فقد استخدم المسلحون جرافة لتحطيم بوابة حوش المنزل، وسط استنكار الأهالي الذين كانوا شهوداً على الحادثة.

وانتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه القيادي الإخواني مرتدياً زيّاً مدنياً، وهو يأمر سائق الجرافة بمباشرة عملية الهدم. وقد تجاهل مطالبات المواطن الذي أكد أنّ الحوش ملكه الخاص.

وأكد القائمون على الهدم أنّ هذه العملية تمّت بتوجيه مباشر من قائد اللواء “22 ميكا”، دون إظهار أيّ أوامر قضائية صادرة عن النيابة العامة. التي تملك السلطة الوحيدة لإصدار أوامر بالاقتحام القسري لممتلكات المواطنين.

هذا، وتعاني مدينة تعز منذ أعوام من حالة انفلات أمني. وتتزايد الاعتداءات على أملاك المواطنين من قبل مسلحين يتبعون قوات عسكرية وأمنية إخوانية. دون أيّ ردع أو محاسبة من قبل القيادات المسؤولة.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى