رياضة

هل يضطر ليفربول لبيع محمد صلاح؟


كشفت تقارير صحفية كواليس جديدة حول إمكانية أن يضطر ليفربول لبيع نجمه المصري محمد صلاح، وسط ترقب من باريس سان جيرمان.

وفي الآونة الأخيرة ازدادت التكهنات حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول الإنجليزي، رغم تجديد عقده قبل انطلاق الموسم الجاري، ليستمر مع الريدز حتى صيف عام 2025.

ووفقا لما كشفه موقع “فوتبول إنسايدر” الإنجليزي، فإن محمد صلاح موجود على رادار باريس سان جيرمان منذ فترة، وسط شكوك حول مستقبل المهاجمين الثلاثة للفريق، وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار.

هل يضطر ليفربول لبيع محمد صلاح؟

وأضاف الموقع في تقريره أن مسؤولي ليفربول يناقشون حاليا فكرة بيع واحد أو اثنين من النجوم الكبار في الفريق لضخ الأموال اللازمة للانتقالات، بعد الظهور بشكل كارثي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلا عن الاقتراب من مغادرة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يحتل حاليا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، فيما تعرض لهزيمة ثقيلة على أرضه (3-5) أمام ريال مدريد في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

جدير بالذكر أن صلاح هو أغلى نجم في ليفربول حاليا، حيث تبلغ قيمته السوقية وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” 80 مليون يورو.

وأوضح تقرير “فوتبول إنسايدر” أن باريس سان جيرمان لديه الأموال اللازمة لتلبية السعر الذي سيطلبه ليفربول لإبرام الصفقة المحتملة.

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول؟

محمد صلاح وقع عقدا جديدا مع ليفربول لمدة 3 سنوات العام الماضي بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني تقريبًا في الأسبوع بخلاف المكافآت.

ورغم فترة التراجع التي يمر بها ليفربول في الموسم الحالي، غير أن صاحب الـ30 عاما حافظ على تألقه على المستوى الفردي ليظل أفضل هداف للريدز.

وتمكن صلاح من تسجيل 19 هدفا وتقديم تسع تمريرات حاسمة خلال 34 مباراة لعبها هذا الموسم 2022-2023 في جميع المسابقات.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى