تراند

هل يجمع الحب بين تامر حسني وهنا الزاهد؟


تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي الساعات القليلة الماضية، خبرا حول خطوبة الفنانة هنا الزاهد، ونجم الغناء والتمثيل تامر حسني.

ولاقى الخبر رواجا كبيرا، بسبب انتشار فيديو ظهرت خلاله هنا الزاهد ترتدي فستاناً أشبه بفساتين الخطوبة، فيما ارتدى تامر بدلة.

وأثار التعليق على الفيديو الذي جاء عنوانه: “خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد” التساؤلات حول حقيقة هذا الأمر.

وبعد ساعات كشف مصدر من الجهة المنتجة لفيلم تامر حسني الجديد “ري ستارت” الحقيقة، مؤكدا أن الفيديو الذي انتشر كان من مشهد خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد في الفيلم، وأن فريق العمل والجمهور الذي كان يتابع التصوير أصرّوا على الاحتفال بعيد ميلاد الفنان تامر حسني، ولا صحة لما أُشيع عن ارتباط هذين النجمين.

تامر حسني وهنا الزاهد

هنا الزاهد وأحمد فهمي

تزوجت الفنانة هنا الزاهد مرة واحدة، وكانت من الفنان أحمد فهمي، وفي 11 نوفمبر 2023، أعلنت انفصالها عنه بعد زواج دام 4 سنوات، وكتبت عبر خاصية استوي في حسابها على إنستغرام: “الحمد لله.. تم الانفصال رسميا بيني وبين أحمد.. بعد زواج 4 سنوات.. ربنا يكتب اللي فيه الخير”.

تامر حسني وهنا الزاهد

وبعد عدة شهور من الانفصال، أطلت هنا الزاهد في مقابلة مع الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج “صاحبة السعادة” وتحدثت عن الأمر قائلة:” لم أبك بعد الانفصال من أحمد فهمي، وذهبت إلى إخوتي لأكون معهم، وكنت مؤمنة أن الله سيقدر لي الخير في المستقبل لذلك حدث الانفصال بيننا”.

وتابعت هنا الزاهد: “أتمنى الخير للشخص الذي كان معي، ولو جالي دور كويس ممكن أشترك معه، لأنه أصبح بالنسبة لي زميلًا وليس صديقًا”.

أحمد فهمي يقصف جبهة هنا الزاهد

لم يلتزم أحمد فهمي الصمت، وأثار الجدل عندما نشر غبر خاصية الأستوري، بحسابه الشخصي بموقع “انستغرام” صورة لعائلته مصحوبة بتعليق قصير، كشف خلاله عن تعرضه هو وأسرته للسحر الأسود، وقال فهمي: “ربنا يحفظكوا ليا ولبعض ويبعد عننا شر الأعمال.. السحر الأسود، والسحرة، والفجر عند الخصومة، ويديم علينا نعمة قرب أولاد الأصول دائمًا”.

وفسر قطاع عريض من الجمهور الأمر بأنه يهاجم هنا الزاهد ولكن بطريقة غير مباشرة.

تامر حسني وهنا الزاهد

تامر حسني وبسمة بوسيل

لم يشعر تامر حسني بالاستقرار في حياته الزوجية، ففي أبريل 2023، انفصل عن زوجته بسمة بوسيل، التي كتبت وقتها عبر حساباتها على مواقع التواصل: “وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام”.

ووجهت “بسمة” رسالة إلى تامر حسني، قالت فيها: “ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير.. آمين يا رب”.

الغريب أنه رغم الانفصال يظهر تامر حسني رفقة طليقته وأولاده في أجواء سعيدة، ولكن الطرفان يؤكدان عدم قرب العودة مرة أخرى.

تامر حسني وهنا الزاهد

أعمال فنية جمعت تامر حسني وهنا الزاهد

تعاونت الفنانة هنا الزاهد مع النجم تامر حسني فنيا مرتين، كانت الأولى من خلال فيلم “بحبك” وشارك في البطولة هدى المفتي، مدحت تيخا، حمدي الميرغني، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني.

أما المرة الثانية من خلال فيلم “ريستارت” والذي لا يزال في مرحلة التصوير، ويضم كوكبة من النجوم مثل هنا الزاهد وباسم سمرة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى