تحقيقات

هل تخرج دنيا بطمة من السجن في عيد الأضحى 2024؟


تبحث الفنانة المغربية دنيا بطمة عن طريق للخروج من السجن، وتقدمت بطلب إلى وزير العدل عبداللطيف وهبي، من أجل الاستفادة من العفو الملكي.

وكشفت وسائل إعلامية مغربية عن أن الفنانة المحبوسة داخل سجن “الأوداية” بمراكش بسبب قضية “حمزة مون بيبي” تطمع للاستفادة من العفو الملكي الذي سيتم إصداره خلال عيد الأضحى 2024.

وأكد طليق دنيا بطمة المنتج البحريني محمد الترك في بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك” أن دنيا قد تخرج من السجن قبل عيد الأضحى المبارك، قائلا: “واحدة وحشتكم راح تخرج قريباً بعد 12 يوماً ستتأكدون من الخبر.. متأكد مليون في المئة”. 

وتفاعل الجمهور مع الخبر، وحرص العديد منهم على إطلاق حملة لدعمها والمطالبة بالعفو عنها من أجل ابنتيها، وتمنوا خروجها من السجن في العفو الملكي الذي ينتظره بشغف الكثير من المذنبين داخل السجون.

وفي السياق، قال المحامي محمد الحنصالي قي تصريحات صحفية إن موكلته دنيا بطما لديها أمل في العفو، مضيفأ: “تقدمنا للجهات المعنية، بطلب الاستفادة من العفو الملكي بمناسبة عيد الأضحى، لكن ليس هناك ما يؤكد استفادة دنيا بطمة من عفو ملكي”.

يشار إلى أن الشرطة المغربية ألقت القبض على الفنانة دنيا بطمة، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، في كانون الثاني/يناير الماضي، وتم حجزها في سجن الأوداية في مراكش لقضاء محكوميتها بتهمة التشهير ببعض النجوم.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى