مجتمع

هدايا تنتظرها كل أم في عيدها


ابتعدوا عن الهدايا المعتادة في عيد الأم، واحرصوا على شراء هدية تعبر عن محبتكم وامتنانكم لأمهاتكم وتنتظرها كل أم في عيدها، من خلال قائمة فريدة ومميزة.

ملّت الأمهات من أطقم الأكواب وأواني الطهي والهدايا المنزلية، التي قد تُسهل عليها مهام الطهي والتنظيف ولكنها لا تسعدها، ولا تعبر عن المشاعر قدر ما تعني الاستسهال أحيانا، وكأن الأمهات لا تمتلك أي اهتمامات أو هوايات أخرى بخلاف المطبخ، في حين يمكن الاجتهاد في معرفة ما تحب وتقديم هدية غير متوقعة في عيد الأم.

نساعدكم في جعل عيد الأم 2024 مميزا، بقائمة هدايا فريدة تنتظرها الأمهات، اختاروا منها ما يناسبها.

هدايا تنتظرها كل أم فريدة من نوعها

غالبا ما تكون هدية عيد الأم مُحيرة لأننا نسعى إلى شراء هدية تُسعدها ولكننا نخشى ألا تعجبها، فنلجأ إلى الهدايا التقليدية، في حين أن الامر يحتاج منكم قليل من المجهود لاستكشاف ما تحبه والدتك، فقد يسعدها أن تقتني المجوهرات أو يناسبها قضاء يوم هادئ دون مسئوليات، أو تبهجها الخروجات العائلية، فالأصل أن تكون الهدية معبرة عن الحب والاهتمام الحقيقي.

وإذا ما زلت في حيرة لاختيار ما يناسبها، نقدم في هذه القائمة أفكار لهدايا عيد الأم لتسهل عليكم المهمة:

1. مساج أو سبا

الأمهات بأعمارهن المختلفة يحتجن إلى الراحة، ومن الممكن استغلال فرصة قدوم عيد الأم وحجز جلسة مساج وسبا تسمح لهن بالتفريغ عن الطاقة السلبية والضغوط والأعباء اليومية، فالتدليك يخفف التوتر ويمنح الاسترخاء، وتبقى هدية مميزة تجعلها تركز على الاهتمام بنقسها.

2. يوم عائلي خارج المدينة

قضاء الوقت مع العائلة هو من أحب الأمور إلى قلب الأمهات، فالعائلة هي استثمارها الحقيقي بدءا مع الأبناء والأحفاد، ويمكن استغلال عيد الأم وقضاء يوم عائلي برفقة أمهاتكم في الفيوم أو بورسعيد، لتكون رحلة فريدة في مكان مختلف تجربون معا كل شئ جديد، مثل تناول وجبة سمك شهية أو مشويات لذيذة.

3. مساحة للاستشفاء والراحة

يمكن حجز يومين لوالدتك في إحدى المساحات العلاجية التي تركز على تقديم تجربة للعلاج والاستشفاء من الضغوط اعتمادا على التغذية واليوجا والعلاج البديل والتفاعل مع الطبيعة، وتُقام هذه الورش العلاجية في أماكن طبيعية بعيدة عن العاصمة وزحامها وضوضائها، مما يمنحها فرصة للتعافي وأن تنعم بهدوء وتشحن طاقتها.

أفكار هدايا فريدة لعيد الأم

4. زيارة لصالون تجميل

يتحسن مزاج النساء عندما يغيرن مظهرهن بقصة شعر جديدة او تغيير لونه أو مكياج مختلف وجلسة باديكير ومانيكير، وبالتأكيد أمهاتنا سيدات يسعدهن الاهتمام بأنفسهن وأن يبدون جميلات في عيون أنفسهن أولا، ولذلك يمكن أن تكون هدية عيد الأم زيارة لمركز صالون تجميل لفعل ما تريد، ويتغير مزاجها للأفضل.

أفكار هدايا فريدة لعيد الأم

5. كوبون تسوق

بعض الأمهات لهن ذوق خاص ويفضلون شراء ما يحتاجون بأنفسهن، ولذلك يمكن أن تقدم لوالدتك في عيد الأم كوبون تسوق لأحد المركز التجارية، وتترك لها حرية اختيار ما تريد.

6. بوكيه ورد ومجوهرات

هناك أمهات تحب اقتناء المجوهرات أو الإكسسوارات الفريدة، ويمكن أن تختار لها قلادة بها صورة عائلية تحبها، ويتم تقديمها مع بوكيه من الورود ذات الرائحة الجميلة.

7. تذكرة عرض فني

الترفيه والتغيير مطلوبان، فحضور عرض مسرحي أو حفلة غنائية أو فيلم سينمائي، قد يكون أفضل هدية تقدمها لوالدتك، تشعر بعدها براحة نفسية وتتمتع بوقت لطيف تصطحب فيه من تريد أو تقضيه وحدها، لتشعر بأنها حرة من المسئوليات وتستعيد ذكرياتها في عمر الشباب وأيام ما قبل الزواج.

8. فيديو أو جواب

يمكن أن تون الهدية بسيطة لكن مختلفة وتمس القلب، فيمكنك أن ترسل لوالدتك جواب تعبر فيه عن مشاعرك التي تهمل الإفصاح عنها في الأيام العادية. أو تسجل له فيديو عبارة عن مقاطع لكل أفراد العائلة يعبرون فيها عن تقديرهم لدور والدتهم. ويمكن لهذه الهدية أن تتسبب في إسعادها.

بالإضافة إلى ذلك، تظل الهدايا المعتادة مثل العطور والملابس أو الكتب والأجهزة المنزلية خيارا مطروحا يمكن اللجوء إليه، إذا كانت والدتك في حاجة له. المهم أن تعتني بهدية عيد الأم وتختارها بحرص وحب واضح.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى