مجتمع

هاري يعبر عن رغبته في العودة للعائلة الملكية


رغبة تتجدد للأمير هاري في العودة إلى المملكة المتحدة “لاستعادة حياته القديمة” يقابلها إحباط من زوجته ميغان ماركل.

ونقلت صحيفة نيويورك بوست عن مصدر مطلع أن دوق ودوقة ساسكس، اللذين انفصلا عن العائلة المالكة عام 2020، لديهما وجهات نظر متضاربة حول الشكل الذي يجب أن يبدو عليه مستقبلهما، حيث “يتوق” هاري لرؤية أصدقائه في لندن.

وأشار المصدر إلى أن ماركل، 42 عامًا، تريد من هاري، 39 عامًا، أن يترك هذا الفصل وراءه. وأنها تشعر بالإحباط لرغبة دوق ساسكس في استعادة حياته القديمة.

“ميغان تحب هاري، لكنها تريد إبراز الجانب الأفضل فيه. وهي واضحة تمامًا فيما يتعلق بالأدوار التي ينبغي لهما القيام بها معًا ويحاولان العمل معًا بشكل أفضل في المشاريع”، بحسب المصدر ذاته.

وأضاف: “الناس حريصون على رؤية هاري متحولا، بدلا من العودة إلى أسلوب حياته السابق في الحفلات، وهو ما قد يؤدي إلى اهتمام إعلامي غير مرغوب فيه”.

ويرى مارك بوردمان، خبير الترفيه في هوليود، الذي يعتقد أن هاري يعلن بشكل دائم عن رغبته في العودة إلى وطنه بسبب “علاقاته القوية مع أصدقاء طفولته، سيواجه صعوبة في إقناع زوجته للعودة إلى لندن.

وأضاف: “لندن هي المكان الذي يتواجد فيه جميع أصدقاء هاري الحقيقيين. فكل من يعرفونه في هوليوود ليسوا أصدقاءه. بيد أن ميغان تريد هاري إلى جوارها لدعمها، ورعاية الأطفال. والتخلي عن كل ما عدا ذلك”.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى