رياضة

نيمار يبدي رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي والعودة إلى برشلونة


يقوم المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بتكثيف جهوده من أجل تسهيل عودته إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني، وذلك مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أظهر اللاعب الدولي البرازيلي رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي وذلك بعد عامين فقط على انتقاله من برشلونة في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا.

ووفق ما ذكرت شبكة بي بي سي البريطانية، فإن نيمار أظهر مرونة في العودة للبارسا، وذلك باستعداده لتخفيض راتبه، الذي يتقاضاه حاليا في سان جيرمان. وقد أشار نفس المصدر إلى أن نيمار يعزم تقليص راتبه بالتنازل عن 15 مليون يورو سنويا دفعة واحدة، من أجل الانضمام للنادي الكتالوني هذا الصيف.

ويشار إلى أن المهاجم البرازيلي يتقاضى راتبا سنويا يبلغ 38 مليون يورو مع فريق العاصمة الفرنسية، لكنه على استعداد لتقاضي 23 مليون يورو في برشلونة، من أجل تسهيل عودته إلى ملعب كامب نو.

وقد ذكرت تقارير صحفية فرنسية بأن سان جيرمان يشترط الحصول على 100 مليون يورو بالإضافة للاعبين من البلوجرانا نظير التخلي عن نيمار، وهذا ما يتفاوض عليه الطرفان في الوقت الحالي.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى