رياضة

ناصر الخليفي لميسي: ما تقوله قلة احترام


رفض ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبشكل قاطع، ما صرّح به الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي الأمريكي حاليا، بعد رحيله عن صفوف “بي إس جي” في يونيو/ حزيران الماضي.

ولعب ميسي بين صفوف بطل فرنسا، في الفترة من أغسطس/ آب 2021 وحتى يونيو 2023، وتُوج بعدة ألقاب لكن كلها على المستوى المحلي فقط، بينما فشل في البطولات القارية، وتحديدا دوري أبطال أوروبا.

وبعد رحيله، شن ميسي هجوما على باريس سان جيرمان وقال إن النادي لم يحتفل به بالشكل الأمثل على غرار باقي لاعبي منتخب الأرجنتين، في أعقاب تتويج الأخير بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

وقال ميسي وقتها “ربما لم يحتفلوا بي لأنني فزت باللقب على حساب منتخب فرنسا نفسه”، في إشارة إلى النهائي الذي حسمه فريق “التانغو” بركلات الترجيح في ملعب لوسيل.

وفي تصريحات عبر إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية قال الخليفي “نحن نكن احتراما كبيرا لميسي، لكنه رغم ذلك تحدث عن باريس سان جيرمان بشكل سيء للغاية بعد رحيله، هذا قلة احترام”.

وشدد الخليفي على أن علاقته بميسي “لم تكن سيئة”، لافتا إلى أن “ما قاله ليس مقبولا بالنسبة للجميع في باريس، هذا ليس أسلوبنا”.

واختتم ناصر الخليفي تصريحاته بقوله “كان يجب على ميسي أن يتحدث عن معاناته أثناء وجوده معنا في باريس، وليس بعد رحيله عن الفريق.

وبحسب بيانات موقع “ترانسفير ماركت” للأرقام والإحصائيات، لعب ميسي 75 مباراة مع باريس سان جيرمان، سجل خلالها 32 هدفا وأسهم بـ35 تمريرة حاسمة.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى