سياسة

مليشيات الحوثي الإرهابية تتكبد خسائر عديدة


تتكبد ميليشيا الحوثي الإرهابية خسائر عديدة على مدار الأيام الماضية على أيدي التحالف العربي الذي حقق انتصارات عديدة ضد الإرهاب في مناطق كثيرة باليمن.

انتصارات عديدة للتحالف 

وفي ظل التهديدات التي تصدرها ميليشيا الحوثي في الفترة الحالية من استهداف عدد من الأماكن الحيوية في السعودية جاءت هذه الانتصارات التي حققها التحالف العربي.

شن التحالف العربي الذي بقيادة السعودية غارات جوية مكثفة على معاقل المتمردين الحوثيين في اليمن. والتي استهدفت العاصمة اليمنية صنعاء. التي يسيطر عليها الإرهابيون من ميليشيا الحوثي الإرهابية. وتدمير عدد من المعاقل الإرهابية التي تملكها الميليشيا الإرهابية.

وتم تنفيذ ضربات جوية استهدفت المعسكرات والمعاقل الحوثية بصنعاء. وذلك ردا على العمليات الإرهابية التي قامت بها الميليشيا الإرهابية مؤخرا بحسب البيان الصادر من التحالف حسبما أعلنته قناة الإخبارية السعودية.

خسائر الحوثي 

يقول عبدالستار الشميري، المحلل والباحث اليمني: إن ميليشيا الحوثي الإرهابية تعتمد على المعونة والتمويل الذي تدعم به من إيران. وبدونها لن تكون تلك الميليشيا الإرهابية موجودة على الأرض. لافتا أن الفترة الحالية تشهد الميليشيا الإرهابية خسائر عديدة في المعدات وفي الأرواح. نتيجة للضربات الناجحة التي يوجهها إليها التحالف العربي.

وتابع المحلل اليمني: أن الميليشيا في حالة ضعف شديدة لما تشهده في اليمن, وعلى أرض المعركة التحالف رد بقوة على الضربات الأخيرة التي وجهتها ميليشيا الحوثي إلى السعودية. لافتا أن الفترة المقبلة ستحرر اليمن من تلك الميليشيا الإرهابية التي تعبث بمقدرات اليمن.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى