متابعات إخبارية

مكالمة بايدن: ترامب يستعيد التفاصيل «لحظة الحظ»


أيام مرت على محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي دونالد ترامب، قطعها انسحاب خصمه الرئيس جو بايدن من السباق الرئاسي، لكن الملياردير الجمهوري لديه تفاصيل جديدة.

ترامب، أزاح الستار عن تفاصيل جديدة حول محاولة الاغتيال، مشيرا إلى محادثة هاتفية “كانت ممتعة للغاية” مع الرئيس جو بايدن أخبره خلالها الأخير “ببعض الأمور”.

وفي أول ظهور تلفزيوني على شبكة “فوكس نيوز”، قال المرشح الجمهوري إن بايدن أكد له في الاتصال الهاتفي أن “الالتفاف إلى جهة اليمين جعله محظوظا للغاية ما أدى لإصابته في الأذن وليس في نقطة قاتلة”.

وسبق أن كشف ترامب عن اتصال بايدن به هاتفيا بعد محاولة الاغتيال وأكد أن الرئيس كان “لطيفا جدا” معه خلال المحادثة، ولكن لم يكشف حينها عن تفاصيل تلك المحادثة.

في السياق ذاته، تحدث ترامب عن تفاصيل ما بعد محاولة الاغتيال، إذ قال إنهم “أرادوا وضعه على نقالة إسعاف، لكنه رفض ذلك، وكان يعتقد بوجود أكثر من جرح على جسده، حتى اتضحت أن إصابته طفيفة”.

وأضاف الساكن الـ45 للبيت الأبيض أنه “رغم أن الجرح كان مؤلما، إلا أنه بدأ يلتئم بالفعل وأصبحت الضمادات أصغر حجما”.

ونجا ترامب مؤخرا، من محاولة اغتيال بعد أن أطلق الشاب العشريني توماس ماثيو كروكس رصاصة أصابت أذن الرئيس السابق بينما كان يتحدث في تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا.

وقُتل أحد المشاركين في التجمع الانتخابي وأصيب آخران بجروح خطيرة، فيما قتل المهاجم برصاص رجال الخدمة السرية.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى