تراند

مصر.. خرج من السجن فذبح زوجته وبناته الخمسة


وقعت جريمة مأساوية في قرية كفر غطاطي الواقعة بالقرب من أهرامات الجيزة جنوبي القاهرة.

أقدم أب على ذبح زوجته وبناته الخمسة، في جريمة عائلية مروعة، ووفقًا لمصادر أمنية، فإن المشتبه به، الذي يدعى عبد المولى بكري، فر هاربًا وما زالت السلطات تبحث عنه.

ووفقًا لتقارير الشرطة، فإن الحادث وقع بعد تشاجر الأب مع زوجته، ومن ثم قام بذبحها وبناته الخمسة بسكين. وعلى الرغم من أن الجيران سمعوا صراخًا وشجارًا في المنزل، إلا أنهم لم يتمكنوا من إنقاذ الضحايا.

وبعد وقوع الحادث، قام الأهالي بالتوجه إلى المنزل المجاور لإبلاغ الشرطة، لكن المشتبه به كان قد فر هاربًا.

وكشف مصدر أمني أن الضحايا في الجريمة هن الزوجة رانيا محمد عبد المقصود (39 عاما) ربة منزل، توفيت، وابنتها جنا عبد المولى بكري (9 أعوام) توفيت، والمصابات المحتجزات بالمستشفى في حالة حرجة هن ملك عبد المولى بكري (16 عاما) ومنة عبد المولى بكري (15 عاما) ومي عبد المولى بكري (8 أعوام) وساجدة عبد المولى بكري (5 أعوام).

وتم نقل الأربع بنات الناجيات إلى المستشفى لتلقي العلاج، في حين تم نقل جثتي الزوجة والابنة التي توفيت إلى المشرحة، وقد تم إطلاق حملة بحث واسعة عن المشتبه به، وتم تحريز السكين الذي استخدمه في الجريمة لجمع الأدلة الجنائية.

وحسب مصادر أمنية، فإن المشتبه به كان قد قضى عقوبة السجن في قضية جنائية سابقة، وكان قد خرج حديثًا من السجن حين ارتكب الجريمة الحالية.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى