رياضة

مدرب السعودية يشعر بالخزي بعد الخسارة الكبيرة أمام الدب الروسي


بعد المباراة الافتتاحية التي جمعت بين المنتخب السعودي ونظيرة الروسي والتي انتهت بفوز كاسح لأصحاب الأرض، عبرخوان أنطونيو بيتزي،مدرب المنتخب الأخضر عن شعوره بالخزيبعد الخسارة 5-صفر، الخميس.

وقال بيتزيفي مؤتمر صحفي، عقب المباراة التيبدت من جانب واحد ومنحت أصحاب الضيافة انطلاقة مثالية: الفريق المنافس لم يكن بحاجة لبذل جهد كبير للفوز بالمباراةيجب أن ننسى هذا الشعور بالخزي وأن نبدأ بالتفكير في المباراة المقبلة.

وأوضح بيتزي: ما أشعر به الآن يجعل هذا الحديث عن المستقبل مقبولا لكن مهما حدث سأحتفظ بفلسفتي وسأحاول بذل أقصى جهد وأثق في خططنا وفي اللاعبين وفي تقديم عرض أفضل في المباراة القادمة.

وعين بيتزي مدربا للمنتخب السعودي قبل 7 أشهر وبعد تأهل الفريق الأخضر لكأس العالم وذلك بعد الانفصال المفاجئ عن المدرب، بيرت فان مارفيك، رغم قيادته الناجحة للفريق في التصفيات، كما أقيل خلفه إدغاردو باوسا قبل سحب قرعة كأس العالم.

وأضاف: لم نلعب بالطريقة التي خططنا لها ويجب أن نتحلى بالإيجابية وأن نبدأ التفكير في المباراة المقبلة أمام أوروغوايأؤمن بأننا وصلنا إلى البطولة بعد استعداد جيد وكان اللاعبون في أتم جاهزية لإظهار قدرتهم على التنافس في كأس العالم لكن اليوم لم نقدم ما فعلناه في المباريات السابقة.

وكانت السعودية قد خسرت قبل أسبوع بـ 2-1 من المانيا بطلة العالم في ليفركوزن بعد أداء جدير بالاحترام.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى