سياسة

محمد علي.. المقاول المصري الهارب يقر بفشل دعوته للتظاهر ويعتزل السياسة


محمد علي، المقاول المصري الهارب، أعلن عبر فيديو لايف على صفحته عبر فيسبوك، اعتزاله السياسة وعودته للفن والبيزنس، بعد فشل دعوته للتظاهر ورفض المصريين النزول في ذكرى 25 يناير.

وأكد المقاول الهارب في الفيديو أنه لم يستجب أي شخص لدعوته للتظاهر، معلناً اعتذاره للمصريين، قائلاً: وارد جداً أكون غلطان وأنتو صح، مضيفا: الجيم انتهى معاكو بعدما حكم الشعب، وقرر عدم النزول للتظاهر.

وأضاف المقاول الهارب: أنا بعتذر للشعب المصري الإجابة عليا النهارده ظهرت، واختتم الفيديو معلناً إغلاق صفحته على فيسبوك الساعة 12 مساء، واعتزاله السياسة، وأن صفحته الجديدة ستكون عن الفن والبيزنس.

وبفضل يقظة الأجهزة الأمنية ووعي الشعب المصري، فشلت آلة التخريب الإخوانية بمصر في تحقيق مآربها بنشر دعاوى الفوضى والتخريب في ربوع البلاد.

وعلى مدار ست سنوات لم تتوقف خلالها محاولات التنظيم الإرهابي لبث الفوضى بالداخل المصري، واستغلال الأحداث لإعادة الجماعة المطرودة بأمر الشعب إلى المشهد السياسي.

وبالتزامن مع ذكرى أحداث الخامس والعشرين من يناير، سعت الجماعة الإرهابية بكل قوة لاستعادة أجواء الفوضى لخدمة مصالحها والضغط على المصريين، أملاً في العودة.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى