مجتمع

محمد سامي يوقف تصوير مسلسل زوجته والسبب صادم


أوقف المخرج محمد سامي تصوير مسلسل زوجته الفنانة مي عمر الذي من المقرر أن تخوض به دراما رمضان المقبل، وذلك لقضاء إجازة الصيف معها ومع أبنائهما في إحدى مدن الساحل الشمالي.

ونشرت مي عمر عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” صوراً ظهرت فيها على متن يخت، وعلّقت عليها بالقول: “الإبحار وسط الشمس”.

في حين نشر سامي عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مجموعة صور بدا فيها مع مي عمر أثناء قضائهما إجازةً في الساحل الشمالي، وكانا يستمتعان بوقتهما في رحلة باليخت في البحر.

وعلّقت الفنانة هالة صدقي على الصور ممازحةً سامي بالقول: “نجهّز للأفراح”… لتتوالى التعليقات من الجمهور داعين للزوجين بأن يحفظهما الله وأن يديم عليهما السعادة.

وكانت مي عمر قد بدأت عقب الانتهاء من مسلسلها “نعمة الأفوكاتو” الذي عُرض في رمضان الماضي، في التحضير سريعاً لمسلسل جديد تخوض به السباق الرمضاني المقبل، ويحمل عنوان “إش إش”، وستجسد خلال أحداثه التي تدور في إطار اجتماعي تشويقي دور راقصة، وهي شخصية جديدة عليها تماماً لم تقدّمها في أي عمل فني من قبل.

مش عارف أتعامل معاها

دائمًا ما يقف المخرج محمد سامي بجوار زوجته الممثلة مي عمر ويقدم لها الدعم المادي والمعنوي، وهو الأمر الذي جعل الكثيرين يتفاجأون من أولى الكلمات التي قالها في مقطع الفيديو الذي نشره على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” يصور فيه لقطات من داخل منزله حيث قال: “أنا دلوقتي بقيت خايف جدًا”، ودفعهم إلى الاستمرار في مشاهدة الفيديو لمعرفة سبب مخاوفه وهل يوجد علاقة بينها وبين زوجته مي عمر أم لا.

سيوف وروس

وأضاف سامي: “أنا بقيت كل يوم بشوف حاجات غريبة في البيت، مي بتتمرن بالسيوف وجابية مدربين روس، طيب أنا أتعامل معاها إزاي”، مؤكدًا أن سلوكها أصبح غريبًا للغاية.

بعد ذلك، أظهر سامي لقطات من استعداد الفنانة مي عمر لدورها في فيلمها الجديد “الغربان”، حيث ظهرت وهي تتمرن على مسك السيوف والمناورات الحربية في المعارك مع مدربين من روسيا.

وهو الأمر الذي يُعد بمثابة خطوة دعائية ذكية للغاية أراد بها المخرج محمد سامي دعم مي عمر بالترويج لفيلمها الجديد “الغربان” عن طريق أخذ لقطات لها وهي تمارس تمريناتها الخاصة للاستعداد له مع التحدث بطريقة تلفت انتباه المتابعين للفيديو. 

تفاعل كبير

تفاعل متابعو سامي مع هذا المقطع كثيرًا، حيث قال أحدهم: “حلو الإعلان”، بينما علق آخر: “أنت زوج استثنائي ومبدع ومجتهد”، بينما قال ثالث: “دا توفيق من عند ربنا باسم الله مشاء الله ربنا يوفقها في حياتها ويخليها ليك ودايما ربنا يقدرك على مشاركة نجاحكو”.

وقد أوضحت الفنانة مي عمر في وقت سابق أنها تقوم ببطولة فيلم “الغربان” مع الفنان عمرو سعد ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد وعبد العزيز مخيون وصفاء الطوخي وغيرهم من نجوم الفن. 

كما أن الفيلم من إخراج ياسين حسن، وأشارت مي عمر إلى أن فيلم الغربان سيعد أقوى فيلم من حيت الإنتاج نظرًا لأن إنتاجه ضخم للغاية ويعد أقوى إنتاج في الوطن العربي ويتحدث عن فترات زمنية مختلفة  من العصر القديم.

يذكر أن فيلم الغربان تم تصويره في ثلاث مناطق مختلفة وهى مصر والإمارات وروسيا، حيث إن إنتاج الفيلم انتاجًا باهظ التكاليف وبه تفاصيل عميقة وتدور أحداثه في أربعينيات القرن الماضي خلال الحرب العالمية الثانية في إطار من الأكشن والتشويق.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عمر هو مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي عرض في السباق الرمضاني 2024 ولاقى نجاحاً كبير لدى الجماهير.  

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى