محلل رياضي عماني: حكم اللقاء حرم منتخبنا من الفوز أمام قطر


أثار الحكم السريلانكي كريشانثي بيريرا موجة غضب باتخاذه قرارات غريبة ومتحيزة، خلال اللقاء الذي جمع بين منتخبي عمان وقطر، باستاد جاسم بن حمد بالدوحة، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2022م بالدوحة وأمم آسيا 2023م بالصين.

وفي هذا السياق، شن المحلل الرياضي العماني، خالد سعيد الرواس، هجوما شرسا على الحكم بيريرا قائلا: منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم خرج خاسرا بهدف دون رد، جاء من ضربة جزاء ظالمة، وحرمنا حكم اللقاء السريلانكي بيريرا من هدف محقق وضربة جزاء واضحة، كل ذلك جاء في اللقاء الغريب والعجيب من قبل حكم اللقاء الذي تحامل كثيرا على منتخبنا.

وأضاف الرواس: كاد منتخبنا أن يخرج فائزا أو بالتعادل علي أقل تقدير أمام المنتخب القطري الا ان حكم اللقاء كان له رأي آخر، فخرج منتخبنا خاسرا بعد أن تمكن منتخب قطر من تسجيل هدف عن طريق حسن الهيدوس من ضربة جزاء ظالمة وغير صحيحة، وحرمنا من ضربة جزاء لمهاجمنا خالد الهاجري، ولم يحتسب لنا هدفا صحيحا.


قرار الحكم الغريب والعجيب تسبب في ضياع نقطه مهمه لصالح منتخب عمان في هذه التصفيات وذلك بعدم احتساب ضربة جزاء له وأيضا إلغاء هدف لخالد الهاجري صحيح بنسبة 100٪.

واسترسل: منتخبنا الوطني خرج خاسرا بهدف ولكنه قدم أداء ومستوى واعاد لنا هوية المنتخب التي غابت عنا سنوات في الملاعب، على الرغم من كل الظروف التي مر لها المنتخب خلال السنوات الأخيرة والتحضيرات التي سبقت هذه التصفيات الان الجهاز الفني بقيادة المدرب برانكو واللاعبين قدموا أنفسهم بشكل كثير مميز ويبقي لمنتخبنا مباراتين امام منتخبي افغانستان وبنغلاديش ومنتخبنا قدر علي يتأهل كأفضل ثان.

Exit mobile version