سياسة

متى تتوقف الجزيرة عن هذه الأخطاء الساذجة؟

الجزيرة تحذف تغريدة عن مصر بعد فبركتها تقريراً لصحيفة بلومبيرغ..


من أجل ضرب استقرار جمهورية مصر العربية والمنطقة حافظت الجزيرة على نفس آليات التآمر من تحريض ودعم الإرهاب.

فلم تكف عن ترويج الأكاذيب والفبركة الإعلامية التي أصبحت أساس ومضمون ما تروجه وتبثه، من خلال ترويج الشائعات. ونشر الأخبار الكاذبة والمعلومات الخاطئة، والتي لا تمت للواقع بصلة، والتي كان آخرها ادعاءاتها “نشر وكالة بولمبيرغ تحقيقا ذكر فيه تعرض مصر للإفلاس المالي”.

قال محمد نجم الخبير الاقتصادي على حسابه الشخصي على تويتر: “بلومبيرغ لم تقل ذلك”.

وأضاف محمد نجم الخبير الاقتصادي: “الجزيرة تتعامل وكأن لا أحد يفهم الإنجليزية سواهم، ولا أحد يستطيع التحقق من بلومبيرغ غيرهم!”.

وأوضح الخبير الاقتصادي: “لم يذكر التقرير أي إفلاس مصري”. وأضاف “كل العالم ضربه التضخم ومصر من الأقل تأثراً”.وسأل متى تتوقف الجزيرة عن هذه الأخطاء الساذجة؟ وسخر الخبير الاقتصادي من الجزيرة قائلاً: “لو محتاجين كورس في الاقتصاد كلموني”.

وقد سارعت الجزيرة إلى حذف التغريدة من على حسابها الرسمي على تويتر بعد كشف كذبها وثبوت زيف ادعائها.

وحجبت السلطات المصرية منذ سنوات الجزيرة القطرية لتضمنها محتوى “يدعم الإرهاب والتطرف ويتعمد نشر الأكاذيب”.

واستمرت الجزيرة في ترويج أكاذيبها إلى اليوم؛ حيث تعمدت إظهار مصر باقتصاد سيئ، بالرغم من الطفرة الاقتصادية وإنجاز المشاريع الكبرى والإصلاحات التي شملت قطاعات وخدمات كثيرة وتجديد البنية التحتية التي ساعدت مصر في قطع شوط كبير في التنمية والتوجه إلى الازدهار والتقدم.

وتعبر تلك الدعاوى عن الحقد الدفين تجاه مصر، وما حققته من إنجازات خلال السنوات الأخيرة وعدم مصداقية الجزيرة القطرية فيما تبثه من أحداث عن مصر، ونقل معلومات مغلوطة والسعي المستمر لنشر الفوضى.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى