سياسة

متظاهرون يمنيون ينددون بأجندة تنظيم الإخوان الإرهابي


قام متظاهرون يمنيون بالتنديد في مسيرة حاشدة قد جابت مدينة التربة بمحافظة تعز يوم الأحد، وذلك لأن حزب الإصلاح (ذراع تنظيم الإخوان الإرهابي في البلاد) خاض معارك عبثية تستهدف تحرير المناطق المحررة وحرف المسار عن معركة دحر الانقلاب الحوثي.

ورفض المتظاهرون المشاركون في المسيرة التي جابت شوارع التربة الاحتراب الداخلي، حيث اعتبروا ذلك بمثابة وجه آخر من أوجه الانقلاب الحوثي التي تدعمها إيران.

وشارك المتظاهرون بلافتات تؤكد بأن التحالف العربي من أجل دعم الشرعية في اليمن مكون أصيل لمواجهة المد الإيراني، وبأنهم لن ينسوا دماء الشهداء والتضحيات على الأراضي اليمنية. وقد شارك الآلاف من أبناء مديريات الحجرية إلى المدينة الواقعة جنوب غرب تعز، بهتافات تشدد على استكمال معركة التحرير من مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقد ندد أيضا المشاركون في التظاهرة بمحاولة زعزعة استقرار المناطق المحررة من طرف مليشيات موالية لحزب الإصلاح الإخواني ومحاولتها اجتياح ريف تعز.

 ومن جهتها، فقد عبرت اللجنة المجتمعية المنظمة للمسيرة، بمديرية الشمايتين، عن استنكارها الشديد لمحاولات الاحتراب الداخلي بين مكونات الشرعية في تعز. حيث طالبت بالانسحاب الكامل للقوات التي تموضعت خارج مسرح عملياتها وعودتها إلى مواقعها السابقة لمنع تعميم الفوضى.

وقامت قوات الحزام الأمني في الأسبوع الماضي بإحباط اجتياح مسلح قد نفذته عناصر إخوانية على مدينة عدن، ضمن مخطط مشبوه يهدف لتسليم المناطق المحررة إلى تنظيم داعش الإرهابي.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى