مجتمع

لبنان: “طابور البنزين” يقتل أما وبناتها الـ4


لقيت أم وبناتها الـ4 حتفهن جراء حادث سير مرّوع على طريق الجنوب اللبناني، أثناء بحثهن عن “بنزين”.

يتفنن الموت على طرق لبنان في خطف الأرواح، وهذه المرة اختار عائلة بأكملها فقد كانت “ضريبة” البحث عن البنزين قاسية جدا على عائلة حويلي الجنوبية التي خسرت في طرفة عين أما مع زهراتها الأربع، إضافة إلى إصابة أحد أقارب العائلة بجروح بالغة ومصابين آخرين في سيارات أخرى، بعد حادث سير مروّع وقع على طريق الجنوب الساحلي المؤدي إلى بيروت في تصادم بين 5 سيارات، بسبب طوابير البنزين.

وفي تفاصيل الحادث كما رواها مختار بلدة الشرقية، علي شعيب المختار، التي تنحدر منها العائلة, لـ”العين الإخبارية”، فإن فاطمة قبيسي، كانت تبحث عن محطة وقود لتعبئة سيارتها، تحضيراً لملاقاة زوجها القادم من إريتريا، لاستكمال علاجه في لبنان بعد إصابته بمرض الملاريا.

ونقل علي شعيب المختار عن شقيق فاطمة أن “شقيقته وبناتها زهراء، وآية، وليا، وتيا”، وأحد أقربائه تفاجأوا بسيارة قادمة بعكس السير بالقرب من محطة وقود حيث تنتظر عشرات السيارات دورها واصطدمت بخمس سيارات، لكن الصدمة الأساسية كانت بسيارة فاطمة ما أدى إلى مقتلها على الفور مع بناتها.

الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تلقوا الخبر بحزن كبير، وعبّروا عن استيائهم من الأزمة الاقتصادية التي “تهدد حياتهم واحداً تلو الآخر”، واعتبروا أن زحمة الانتظار على محطات الوقود هي التي تسببت بالحادث.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى