تراند

لإثارة الجدل .. هند عاكف ترتدي «بدلة رقص» في افتتاح مهرجان للمسرح


تحاول الفنانة المصرية هند عاطف الظهور بشكل مختلف في الأحداث والمهرجانات الفنية، لجذب الأنظار، وإثارة الجدل حول إطلالاتها.

 

وتصدر اسم وصور هند عاكف مواقع التواصل ومحركات البحث الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها في افتتاح مهرجان المسرح القومي، بفستان يشبه “بدلة الرقص”، ببطانة بلون الجسم، وهو ما تسبب في التفاف المصورين حولها لسؤالها عن سر هذه الإطلالة المثيرة.

وأوضحت هند أن الفستان ليس عاريا، ولكن توجد بطانة بلون الجسم، وقالت إن مصمم الفستان هو نفس المصمم الذي صمم لها فستانها الشهير، الذي جمع بين العلمين المصري والفلسطيني، مؤكدة أن فستان المهرجان القومي للمسرح لا يحمل رسالة ترغب في توجيهها.

الفنانة هند عاكف

ولا تتسم إطلالات هند عاكف بالجرأة أو العري، لكنها عادة ما تحمل أفكارا وتقاليع غريبة، ففي إحدى دورات مهرجان القاهرة السينمائي بزي فرعوني، وفي دورة أخرى أطلت بفستان يضم صور أشهر نجوم السينما المصرية مثل أحمد زكي، ومحمود عبدالعزيز.

كما ظهرت بفستان عليه علم مصر، وعلم فلسطين وبررت الأمر بأنها تحب أن تقدم رسائل من خلال الأزياء التي ترتديها، مشيرة إلى أن الفستان كان بمثابة رسالة حب من مصر لفلسطين والتضامن مع قضيتها.

من هي هند عاكف؟

فنانة مصرية، ومن مواليد عام 1970، وحصلت على دبلومة الدراسات العليا في العلوم السياسية، وبدأت مشوار الشهرة من السيرك، كلاعبة كاوتشوك، ثم انتقلت إلى عالم التمثيل وشاركت في بطولة العديد من الأعمال العروض المسرحية مثل “العسكري الأخضر، السبنسة”.

الفنانة هند عاكف

 

ومنذ فترة طويلة غابت عن الساحة،  بررت ذلك في حديث لـ”العين الإخبارية” في وقت سابق، قائلة: “سر ابتعادي هو اتجاهي اتجاها كليا للمجتمع المدني والسياسي في فترة ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011، وشعوري بضرورة الوقوف بجانب الدولة، وأن أكون صاحبة دور إيجابي في هذه الفترة”

الفنانة هند عاكف

الفنانة هند عاكف

تعرضت الفنانة المصرية هند عاكف لموجة من النقد، بسبب إطلالتها الجريئة في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح في دورته الـ 17.

ودافعت عاكف عن نفسها في مقابلة مع الإعلامية ياسمين الخطيب، مقدمة برنامج “شاي بالياسمين” الذي يبث عبر قناة “النهار” الفضائية، قائلة: “لا أعرف سر هذا الهجوم، أنا حرة، فنانة ومشاركة في المهرجان ولي اختياراتي”.

وواصلت هند عاكف حديثها: “أرفض أن يقال على الفستان بدلة رقص، فهو فستان عادي جدا، ولدينا فنانات يظهرن بملابس أكثر جرأة”.

الفنانة هند عاكف

 

وبررت هند عاكف ظهورها بشعر مستعار، قائلة:” أحببت تغيير شكلي، لذا استعنت بباروكة صفراء، ولم ارتكب أي خطا، وتوقعت أن يكون شعري مصدر القلق وليس الفستان”.

من هي هند عاكف؟

الفنانة هند عاكف

فنانة مصرية، ومن مواليد عام 1970، وحصلت على دبلومة الدراسات العليا في العلوم السياسية، وبدأت مشوار الشهرة من السيرك، كلاعبة كاوتشوك، ثم انتقلت إلى عالم التمثيل وشاركت في بطولة العديد من الأعمال الفنية مثل مسرحية “العسكري الأخضر” ومسرحية “العالمة باشا”.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى