رياضة

قبضة كريستيانو رونالدو لا تنكسر


لم يتوقف الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو عن إبهار الجميع بمختلف البطولات التي يظهر بها مؤخرا، رغم تقدمه في العمر ببلوغه 38 عاما.

ويلعب رونالدو ضمن صفوف النصر السعودي منذ بداية عام 2023، بانضمامه إليه في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي في نوفمبر 2022.

ومنذ ظهوره الأول مع “العالمي”، سجل رونالدو 30 هدفا على مدار 36 مباراة بكافة البطولات، تخللها أيضا قيامه بـ11 تمريرة حاسمة.

وأحكم “الدون” قبضته على صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم بعدما سجل 13 هدفا، فيما صنع 7 أخرى على مدار 12 جولة ظهر بها.

المثير أن سطوة رونالدو لم تظهر في آسيا فحسب، بل إنه أظهر قوته أيضا في القارة الأوروبية بقميص منتخب البرتغال.

واعتلى الهداف التاريخي لكرة القدم مؤخرا صدارة قائمة هدافي التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024، بوصوله إلى 10 أهداف بالتساوي مع البلجيكي روميلو لوكاكو.

يأتي ذلك بعدما عاش كريستيانو رونالدو فترة عصيبة تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ في مانشستر يونايتد العام الماضي، بعدما حوله الأخير إلى لاعب بديل لأول مرة في مسيرته.

ويثبت صاحب الـ38 عاما خطأ مدربه الأسبق منذ رحيله عن الشياطين الحمر، في ظل تسجيله 46 هدفا حتى الآن مع النادي والمنتخب، ليحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي العالم هذا العام.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى