مجتمع

فضيحة تهز سجنًا بريطانيًا: مأمورة سجن تتورط بعلاقة مع نزيل داخل زنزانته


ظهرت مأمورة سجن بريطاني برتبة ضابط، ليندا دي سوزا أبريو، في فيديو، وهي تمارس علاقة غير مشروعة مع نزيل في زنزانته بسجن HMP Wandsworth.

احتجزت الشرطة الضابط دي سوزا أبريو، التي مثلت أمام محكمة الصلح في بلدة Uxbridge القريبة من لندن، بتهمة “سوء السلوك أثناء أداء واجبات منصب عام”.

فضيحة بالفيديو داخل الزنزانة.. مأمورة سجن تعاشر نزيل في زنزانته

ذكرت وسائل إعلام محلية، أن المحكمة علمت أن الشرطة اعتقلت دي سوزا أبريو أثناء محاولتها السفر بجواز سفر برتغالي من مطار هيثرو بلندن إلى مدريد.

وخلال الجلسة، تحدثت دي سوزا فقط لتأكيد اسمها وتاريخ ميلادها وعنوانها، وأمرت المحكمة بإطلاق سراحها بكفالة مشروطة بعدم دخول أي مطار أو ميناء سفر في المملكة المتحدة، وفرضت عليها حظر تجول يومي من 7 مساءً حتى 9 صباحًا، حتى تمثل أمام محكمة Isleworth Crown Court في 29 يوليو/ تموز الجاري لجلسة استماع تتعلق بالتهمة الموجهة إليها، وهي “إساءة التصرف بين 26 و28 يونيو الماضي عمداً ومن دون مبرر معقول، عبر القيام بفعل جنسي مع أحد السجناء في زنزانة” داخل السجن الموجود  في جنوب غربي لندن.

Linda De Sousa Abreu Video, conheça a verdadeira história

ليندا دي سوزا أبريو، البالغة من العمر 30 عامًا، برازيلية الأصل وتحمل الجنسيتين البريطانية والبرتغالية. تشارك في حساب OnlyFans مع زوجها المصارع البريطاني Nathan Richardson، الذي يصغرها بعام، حسبما نقلت صحيفة “الصن” البريطانية عن متحدث باسم مصلحة السجون.

وأكد المتحدث أنه “لا يتم التسامح مع فساد الموظفين، وأن الشرطة تم إبلاغها بالضابط وما ظهر منها في الفيديو”.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى