سياسة

فضح جرائم الإخوان على شاشات عامة في ميادين القاهرة


عرضت بعض الشاشات في ميادين وشوارع العاصمة المصرية القاهرة فيديوهات عن جرائم الإخوان ‏المسلمين تحت عنوان “حتى. لا ننسى جرائم جماعة الإخوان“.‏

وعرضت الشاشات جرائم الجماعة المدرجة على قوائم الإرهاب من خراب وتدمير لمصر. ‏ومنها ما حدث من عمليات عنف بالمنصة وفي ميدان الشهيد هشام بركات “رابعة العدوية ‏سابقاً”، وغيرها من عمليات التخريب والدمار‎ .‎

وقد قامت الجماعة الإرهابية بجرائم عديدة وأعمال تخريبية منذ 30 حزيران (يونيو) 2013 ‏حتى الآن. والسبب أنّ الشعب لفظهم وقرر الخروج عليهم وعزلهم عن سدة الحكم. فقرروا ‏إشاعة الفوضى وتدمير مصر بأكملها، وفق ما نقلت صحيفة (اليوم السابع).

يُذكر أنّ محاولات الجماعة الإرهابية لنشر الفوضى تحت ستار الأزمات. طوال الأعوام الـ (10) الماضية، قد فشلت، وستفشل مجدداً مهما كانت خططهم .ومحاولاتهم لاختراق المجتمع.

ووفق وسائل إعلام محلية، فإنّ الفيديوهات، والأخبار المفبركة. والبرامج عبر قنوات الإخوان، توضح أنّه لا همّ للإخوان سوى التشكيك في أيّ إنجاز، والتجرؤ على القيادة السياسية ورموز النظام المصري. ومع ذلك لم تهتز ثقة هذا الشعب ذرة واحدة في قيادته. رغم ما يعانيه من أوضاع صعبة.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى