سياسة

غير أخلاقية.. تورط قيادات تنظيم الإخوان المسلمين في اعتداءات جنسية وتحرش


اغتصاب النساء والتحرش، بهم من بين القضايا الغير أخلاقية التي يتورط بها الكثير من القيادات الإخوانية. الشيء الذي يبرز الازدواجية بجماعة تعد نفسها حاملة للواء الدين الإسلامي. وبمقدمتهم حفيد مؤسس التنظيم حسن البنا.

وقد تم إدانة نذير أحمد اللورد البريطاني ذو الأصول الباكستانية بتهمة اغتصاب طفل وتم الحكم عليه بالسجن خمس سنوات. الأمر الذي سلط الضوء على سجلات جماعة الإخوان بالاعتداءات الجنسية.

طارق رمضان

طارق رمضان والملقب ب “عنتيل الإخوان”، هو حفيد مؤسس تنظيم الإخوان الإرهابي. وكان يشغل منصب أستاذ للدراسات الإسلامية بجامعة أكسفورد، ثم إستقال عقب اتهامات موجهة إليه تتعلق باعتداءات جنسية.

فقد أدانه القضاء الفرنسي بتهمة تتعلق بالاغتصاب. وبفبراير 2018 تم إدانته ب 4 تهم تتعلق باعتداءات جنسية على امرأتين عامي 2015 و2016. وقد جرى بالآونة الأخيرة تخفيف الرقابة عليه حيث يتوجب عليه إثبات حضوره بمركز الشرطة كل شهر مرتين

أبو مطيع عبد الرحيم أبو فنه 

أحد أعضاء حركة حماس، وقد قام الحرس الثوري بعزله وحرمانه من كل صلاحياته كمسؤول جمع الزكاة اللوائية. وأيضا كمسؤول لجمع اشتراكات الإخوان بفلسطين. وذلك جراء انتشار فديو له غير أخلاقي.

نجل الإخواني شوقي القاضي

يوجد نجل الإخواني شوقي، أمجد القاضي الأن خلف قضبان السجن المركزي الهندي بتهمة اغتصاب. حيث قام باغتصاب فتاة بعد استدراجها لمنزله ووضع منوم لها بالعصير. ثم قام بعد ذلك بتهديدها بعدم فضح تفاصيل الواقعة لأي كان وقد قام باغتصاب صديقتها التي جاءت تبحث عندها بنفس الطريقة.

المعاناة من كبت جنسي

صرح القيادي سامح عيد على أن انتشار الاعتداءات الجنسية والأفعال اللاأخلاقية بصفوف تنظيم الإخوان. راجع لكون الشباب المنظمين لهذا التنظيم يعانون من كبث جنسي جراء عدم احتكاكهم بالجنس الآخر بجميع المستويات. حيث تحدث وقائع كثيرة مشبوهة بين الفتيات والشباب لاسيما بوقت الترحال لنشر الدعوة. ويتم التغطية عليها خيفة من فضح الجماعة أمام الرأي العام. مضيفا أن التنظيم يسعى باستمرار للتستر على مثل هاته الوقائع ليواصل ادعاءه بأنه مجتمع رباني يقوم بنشر الخير ويدعو للإسلام. كما أشار على أن مثل هاته الوقائع اللاأخلاقية تدل على كذئب ونفاق هاته الجماعات.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى