غزة.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال جنوب القطاع


أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الطفل سيف الدين عماد أبوزيد (15 عاماً)، فجر اليوم الخميس، متأثراً بجراح حرجة أصيب بها شرق غزة برصاص الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، في حين شنت طائرات إسرائيلية 4 غارات غرب خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأصيب أبوزيد في رأسه برصاص الاحتلال مع 4 متظاهرين آخرين، مساء الأربعاء، ووصفت وزارة الصحة الفلسطينية حالته بأنها حرجة قبل أن يعلن عن استشهاده.

وقال شهود إن الاحتلال الإسرائيلي استهدفت المتظاهرين المشاركين فيما يعرف بالإرباك الليلي شرق حي الشجاعية وأوقعت إصابات مباشرة فيهم، كما شنت طائرات الاحتلال 4 غارات قرب موقع الميناء التابع لحركة حماس غرب خان يونس جنوب القطاع.

ونقلت العين الإخبارية عن مصدر محلي قوله إن الطائرات الإسرائيلية أطلقت صاروخين بفارق عدة دقائق على ساحل بحر خان يونس دون الإبلاغ عن إصابات قبل أن تطلق صاروخا ثالثا بعد نحو نصف ساعة.

وتشن الطائرات الإسرائيلية لليوم الرابع غارات على مواقع لحركة حماس في قطاع غزة، فيما يطلق شبان فلسطينيون بالونات محملة بشعل نارية تجاه التجمعات الاستيطانية المحاذية لقطاع غزة بهدف حرق المزروعات الإسرائيلية، كما تتواصل المظاهرات والصدامات كل أسبوع عند الجدار الحدودي.

ومساء الأربعاء أعلن الجيش الإسرائيلي أن القبة الحديدية اعترضت صاروخين أطلقا من قطاع غزة تجاه مجمع أشكول الاستيطاني، المحاذي لجنوب قطاع غزة.

Exit mobile version