متابعات إخبارية

ظهور خاص للأمير ويليام مع «حماته»


منذ بداية العام الجاري، يواجه الأمير ويليام ضغوطا متزايدة بعد الكشف عن إصابة كل من والده الملك تشارلز وزوجته الأميرة كيت بالسرطان ويبدو أن ولي العهد البريطاني قرر الترويح عن نفسه قليلا حيث قام برحلة سرية مع حماته.

ولي العهد البريطاني المعروف بقربه من أصهاره قام خلال عطلة نهاية الأسبوع بزيارة مرحة إلى حانة في شمال نورفولك مع حماته كارول ميدلتون وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية.

ويقضي الأمير ويليام والأميرة كيت وأطفالهما الثلاثة عطلة عيد الفصح المدرسية في منزلهم في نورفولك ويُعتقد أن والدة كيت تقيم مع العائلة.

وفي عموده في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كتب ريتشارد إيدن “قيل لي إنه دخل إلى حانة في شمال نورفولك في عطلة نهاية الأسبوع مع حماته، التي يقال إنها كانت تقيم مع أمير وأميرة ويلز في عيد الفصح”.

وقال أحد الزبائن إن الزيارة كانت “منخفضة المستوى للغاية”، مضيفًا “لقد دخل للتو إلى الحانة وعبرها.. وبدا وكأنه مع كارول ميدلتون”.

وعلق إيدن على مدى قدرة الأمير ويليام على زيارة إحدى الحانات والقيام بالأنشطة اليومية “العادية” وكتب “قال الأمير هاري إنه وميغان فرا من بريطانيا في عام 2020 “خوفاً على حياتهما ومع ذلك يبدو أن شقيقه الأمير ويليام قادر على الاستمتاع بحياة طبيعية جداً”.

كان دوق ودوقة ساسكس قد انسحبا من منصبيهما كعضوين عاملين في العائلة المالكة في عام 2020 ويقيمان حاليا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مع طفليهما الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت.

وتأتي الزيارة في الوقت الذي تحظى فيه كارل ميدلتون بالترحيب باعتبارها “القوة الدافعة” التي تحافظ على تماسك الأسرة بينما تخضع ابنتها الأميرة كيت لعلاج السرطان.

ومن المعروف أن كارول (69 عامًا) قريبة جدًا من ابنتها الكبرى، كما أنها تساعد في اصطحاب أحفادها الثلاثة الأمير جورج (10 أعوام) والأميرة شارلوت، (8 أعوام) والأمير لويس (5 أعوام) إلى المدرسة وتقدم “دعمًا لا نهاية له” دون أي ضجة.

وفي وقت سابق قالت الخبيرة الملكية جيني بوند لصحيفة “ميرور” البريطانية “قد تكون كاثرين تبلغ من العمر 42 عامًا، لكنها لا تزال فتاة كارول الصغيرة، ومشاهدتها وهي تمر بهذا الأمر وتتحمل ضغوط التنمر لتشرح مرضها كان أمرًا مزعجًا للغاية”.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى