مجتمع

طلاق إيشواريا راي وأبهيشيك باتشان… التفاصيل


تصدر نجما بوليوود آيشواريا راي وأبهشيك باتشان، اللذان تزوجا عام 2007. تريند مواقع التواصل الاجتماعي وسط حديث عن تمهيد الأخير لانفصالهما

مخاوف محبي النجمين الهنديين من احتمالية الانفصال سببها تفاعل أبهشيك باتشان مع منشور عن الطلاق، ما أثار العديد من التكهنات بوجود شرخ في علاقة الزوجين.

ليس هذا فحسب، بل عزز هذه الأقاويل حضور آيشواريا .حفل زفاف أنانت أمباني ووقوفها للتصوير فقط مع ابنتها أردايا دون زوجها وعائلته. بينما هو انضم لعائلته (والده أميتاب باتشان ووالدته جايا باتشان وشقيقته).

حقيقة انفصال آيشواريا راي وأبهشيك باتشان

آيشواريا راي وأبهشيك باتشان

تفاعل أبهشيك باتشان مع منشور عبر منصة “إنستغرام” للمؤلفة هينا خاندلوال. تحدثت فيه عن الواقع المعقد للحب والطلاق، ليحدث ذلك ضجة كبيرة على السوشيال ميديا. وتتوالى الأحاديث عن أزمة انفصال تلوح في الأفق بين النجمين.

لكن السبب الحقيقي وراء إعجاب نجم بوليوود بمنشور حول الطلاق. ليس لأنه يمر بأزمة انفصال، ولكن لأن زيراك ماركر، وهو صديق قديم لآيشواريا. ساهم في المقالة التي يشير إليها منشور إنستغرام.

ووفقا لمجلة The Indian Express ‘Eye. فإن زيراك ماركر أحد المساهمين في المقال المنشور للمؤلفة هينا خاندلوال، والذي أثار عاصفة من الشائعات خلال الساعات الماضية.

وزيراك ماركر هو طبيب نفسي بارز ومحلل نفسي للأطفال والكبار. علاقته بآيشواريا تعود إلى سنوات عديدة مضت، عندما ذهبا إلى كلية جاي هند معاً في مومباي. وساهمت راي في حملة إطلاق كتابه “الأبوة في عصر القلق” عام 2016. وغالباً يقضي هو وزوجته العطلة مع آيشواريا وأبهشيك وابنتهما أراديا باتشان.

وبالبحث في حسابات الزوجين على إنستغرام. تبين أن أبهشيك وزراك يتابعان بعضهما على المنصة، بينما لا ينطبق الأمر على زوجته آيشواريا. لأنها ليست نشطة جداً على منصة التواصل الاجتماعي، والشخص الوحيد الذي تتابعه هو زوجها أبهيشيك.

وفي مقطع الفيديو الذي أثار بلبلة كبيرة. وجعل متصيدي وسائل التواصل الاجتماعي ينثرون الشائعات حول الانفصال، حيث يظهر باتشان وهو في حالة من الغضب. بينما يسير بجوار زوجته وابنته في المطار، بل ويتجاوزهما وسط الجماهير، دون إبداء الاهتمام لهما.

يُذكر أن شائعات زواج أبهيشيك باتشان وإيشواريا راي المضطرب. تتصدر عناوين الصحف منذ عامين، وهو الأمر الذي اضطر معه باتشان إلى اللجوء. لوسائل التواصل الاجتماعي، من خلال تغريدة على تويتر بالقول: “حسنًا.. أعتقد أنني مطلق، شكراً لإخباري! هل ستخبرني عندما أتزوج أيضاً”.

وفي مقابلة صحفية، تحدث أبهيشيك، المتزوج منذ اثني عشر عاماً. ولديه ابنة في السابعة من العمر، عن مثل هذه الأخبار، بالقول: “لن أسمح لطرف ثالث بأن يُملي عليَّ كيف ينبغي لنا أن نعيش حياتنا. أعرف كم أحبها وأعرف كم تحبني، فأنا شخصية عامة. ولا يمكنني أن أجعل وسائل الإعلام تتحكم بكل شيء، لن يتم تشكيل حياتي بما تقوله وسائل الإعلام”.

مهنياً، شوهدت إيشواريا آخر مرة في فيلم “فاني خان” مع أنيل كابور Anil Kapoor وراجكومار راو  Rajkummar Rao. وستظهر بعد ذلك في فيلم Ponniyin Selvan، وهو فيلم مبني على رواية تاميلية كلاسيكية تحمل الاسم نفسه.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى