سياسة

زوجة مايكل جاكسون السابقة ستكشف عن أسرار بخصوص زوجها الراحل


ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية بأن زوجة مايكل جاكسون، ملك البوب المعروف، ستكشف أسرار جديدة عنه في كتاب جديد. وقد قالت الصحيفة بأن ليزا ماري  بريسلي، قد قامت بتوقيع عقد مع غاليري بوكس، قيمته 4 ملايين دولار، وذلك مقابل أن تكشف عن أسرار زواجها من مايكل جاكسون، في كتاب جديد.

وذكرت الصحيفة بأن الكتاب سيكون في طياته العديد من المفاجآت حول جاكسون، إذ ستتحدث الابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي، والتي ورثت عنه 100 مليون دولار عام 1993، عن والدها وعلاقتها به، قبل أن يتوفى عام 1977 وهي بالـ9 من عمرها.

كما أفادت الصحيفة البريطانية، بأن بريسلي قد أحبت مايكل جاكسون في عام 1993، بالرغم من أنها رفعت ضده أول قضية، لكنه أقنعها بسحب شكواها مقابل 25 مليون دولار، في ذاك الوقت. وقد تزوجت بريسلي بجاكسون في 1994  إذ استمر زواجهما حتى عام 1996، في حين أنها انفصلت عنه فعليا عام 1995 عندما بدأت صحته بالتدهور.

وأشارت الصحيفة بأنه بعد وفاة جاكسون في عام 2009، بسبب جرعة زائدة من المخدرات، فقد أجرت بريسلي لقاء مع أوبرا وينفري، الإعلامية الأمريكية المشهورة، عام 2010، وتحدثت فيها عن كواليس لقائها بمايكل جاكسون، ودفاعها الدائم عنه، وذلك حسب ما ذكرت وكالة سبونتيك.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى