رياض محرز: بقاء بلماضي مع المنتخب الجزائري غير مضمون


أكد نجم المنتخب الجزائري وجناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، أن استمرار جمال بلماضي في تدريب محاربي الصحراء خلال الفترة المقبلة أمر غير مضمون.

ونقلت صحيفة ليكيب الفرنسية عن محرز قوله: أعتقد أن بقاء بلماضي غير مضمون مع المنتخب الجزائري، لقد تحدثنا بيننا نحن اللاعبين في هذا الأمر، والمدرب وحده من يمكنه اتخاذ القرار الذي يناسبه وسنحترمه في كل الأحوال.

وكشفت مصادر جزائرية مطلعة أن خطوة رحيل بلماضي متوقعة، في ظل المشاكل التنظيمية والإدارية التي عانى منها منتخب محاربي الصحراء خلال فترة التحضيرات للمسابقة القارية، والتي جعلت الأخير يعرب عن غضبه ويلوح بالاستقالة، وفق ما نقلت العين الرياضية.

وقاد بلماضي المنتخب الجزائري للتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية عقب فوزه على السنغال، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

وخلال الفترة من 2000 إلى 2004، لعب بلماضي بين صفوف المنتخب الجزائري وسجل معه 5 أهداف وصنع هدفا وحيدا خلال 18 مباراة لعبها بجميع المسابقات، وشارك في بطولة واحدة بكأس الأمم الأفريقية في نسخة 2004، وودع البطولة من الدور ربع النهائي عقب الخسارة أمام المغرب بنتيجة 1-3.

وتولى بلماضي المدرب الجزائري صاحب الـ43 عاما تدريب منتخب بلاده في أغسطس/آب 2018، وقاده للتتويج باللقب القاري للمرة الأولى منذ نسخة 1990.

Exit mobile version