رياضة

رونالدو يحرج أسطورة ليفربول أمام الشاشات… التفاصيل


تعرض جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، لموقف محرج على يد كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، قبل المباراة التي جمعت الفريقين.

مانشستر يونايتد حقق فوزه الأول هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز بتغلبه على ليفربول (2-1) مساء الإثنين، في ختام الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وعلى هامش التدريبات التي خاضها يونايتد على ملعبه “أولد ترافورد” قبل المباراة، التقى رونالدو مع عدد من محللي شبكة “سكاي سبورتس” ومن بينهم كاراجر.

وقام النجم البرتغالي بمصافحة واحتضان جاري نيفيل وروي كين، زميليه السابقين في مانشستر يونايتد، فيما تجاهل كاراجر الذي حاول مصافحته.

ويبدو أن رونالدو يشعر بالاستياء من تعليقات كاراجر الأخيرة على أنباء رغبة النجم صاحب الـ37 عاما في الرحيل عن قلعة “أولد ترافورد” هذا الصيف.

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لطالما اعتقدت أن توقيع مانشستر يونايتد مع رونالدو كان غريبا، شعرت دائما أن هذا الخلاف سيأتي حتى لو قدم كريستيانو أداء رائعا مع الفريق”.

وأضاف: “لقد وقع عقدا لمدة موسمين مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، لكننا نعلم جميعا أن كريستيانو لم يعد نفس اللاعب، حتى لو استمرت مسيرته لفترة أطول لأنه محترف رائع”.

وأتم: “لا يمكن إغفال حقيقة أنه يتخطى 37 عاما، كريستيانو لا يزال هدافا رائعا لكن لا يوجد ناد آخر في أوروبا يريده في هذه اللحظة”.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى