رياضة

رونالدو وجورجينا.. هل تبخَّرت فكرة الزواج الرسمي؟


ترتبط الإسبانية جورجينا رودريجيز بعلاقة صداقة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي منذ فترة طويلة. لكن رغم ذلك لا يربط بينهما الزواج الرسمي حتى الآن.

ورغم أن جورجينا لم تكن قصة الحب الأولى في حياة أسطورة الكرة البرتغالية، لكنها تعد صاحبة أطول العلاقات استمرارية معه والتي امتدت إلى 7 سنوات وتحديدا منذ 2016، حين كان يلعب الدون لصالح ريال مدريد.

وشهدت تلك العلاقة إنجاب جورجينا لأبنائه، التوأمان إيفا وماتيو، وألانا مارتينا. لكنها مرَّت بلحظة مأساوية بوفاة الشقيق التوأم لبيلا إزميرالدا “أنخيل” أثناء الولادة في أبريل من العام الماضي.

لماذا تأخر زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز؟

وعلى الرغم من عيش جورجينا ورونالدو حياة مستقرة معا نتج عنها إنجاب العديد من الأطفال، فإن الزواج الرسمي لم يحدث حتى الآن.

وأطلقت جورجينا رودريجيز تلميحًا مفاجئا لحفل زفافها. حيث زعمت أنها وكريستيانو رونالدو “متزوجان في عيني الله”.

وسلَّطت عارضة الأزياء الإسبانية الضوء على حياتها الشخصية مع رونالدو مع إطلاق الموسم الثاني من المسلسل الوثائقي “أنا جورجينا” من إنتاج منصة “نتفليكس”.

وتطرقت جورجينا للحديث عن العلاقة بينها وبين رونالدو بعمق قائلة: “أنا حقًا لا أستطيع أن أكون متزوجة أكثر، أنا وكريستيانو متزوجان في عيني الله، هذا كل ما يهمني”.

وأكملت: “إنه يحمينا ويبقينا سويًا، ومع ذلك، في يوم من الأيام، سيكون هناك حفل”.

وأنهت صاحبة الـ29 عاما تصريحاتها قائلة: “أنا محظوظة لأنني أستطيع أن أريكم أن الأحلام تتحقق حقًا. وأنا أقدر الفرص التي منحها الله لي”.

من هي جورجينا رودريجيز صديقة كريستيانو رونالدو؟

وُلدت جورجينا رودريجيز يوم 27 من شهر يناير عام 1994، وانتقلت في سن صغيرة من الأرجنتين إلى إسبانيا، أرض الجذور لعائلتها. حيث عاشت في منطقة جاكا بمقاطعة هويسكا.

حين بدأت علاقة جورجينا مع كريستيانو رونالدو في عام 2016. كانت تعمل في محل “GUCCI” الشهير للملابس،

وذكرت جورجينا في تصريحات سابقة عام 2021 إن ارتباطها بالعديد من المشروعات المستقبلية المثيرة. للاهتمام مع رونالدو كان السبب في تأخر خطوة الزواج الرسمي.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى