سياسة

رئيس الإمارات يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس وزراء باكستان


قام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات بإجراء اتصال هاتفي مع شهباز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية.

وخلال هذا الاتصال قدم رئيس دولة الإمارات التعازي والمواساة في ضحايا الفيضانات والسيول التي تشهدها عدة أقاليم باكستانية.

كما تمنى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الشفاء العاجل للمصابين والعودة السريعة للنازحين إلى مناطقهم. داعيا الله تعالى أن يحفظ باكستان من كل سوء.

Aucune description disponible.

مؤكدا خلال الاتصال تضامن دولة الإمارات العربية المتحدة مع باكستان حكومة وشعبا في مواجهة تداعيات هذه الظروف المناخية الصعبة. وحرصها على تقديم جميع أشكال الدعم الممكنة لها.

كما عبر شهباز شريف عن شكره للشيخ محمد بن زايد آل نهيان على المساعدات الإغاثية والإنسانية العاجلة التي أمر بتقديمها إلى بلاده في مواجهة الفيضانات والسيول التي تشهدها بعض الأقاليم فيها، منوها بمواقف دولة الإمارات الداعمة لباكستان ومساندتها في كل الظروف والأوقات.

وفي السياق ثمن الدكتور محمد بن أنور قرقاش المستشار الدبلوماسي لرئيس دولة الإمارات مبادرات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الإنسانية لنجدة الشعوب.

Aucune description disponible.

وقال قرقاش في حسابه الرسمي على “تويتر”: “البعد الإنساني في علاقات الإمارات بالمحيط والعالم جزء أصيل من هويتنا”

وتابع: “فزعة صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهاته بدعم الشعبين السوداني والباكستاني. وغوث المتضررين من الفيضانات فزعة قائد لطالما كان الإنسان في صدارة أولوياته. يحق لكل إماراتي أن يفتخر بمسيرة بلاده الخيرة”.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى