رياضة

حقيقة خلافات كريستيانو رونالدو مع جورجينا


كشفت دولوريس أفيرو والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، حقيقة وجود خلافات بين نجلها وصديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز.

ويرتبط رونالدو بعلاقة عاطفية مع عارضة الأزياء جورجينا منذ عام 2016، ولديهما طفلتين هن آلانا مارتينيا وبيلا أزميرالدا، حيث تتولى الحسناء الأرجنتينية الأصل رعاية أبناء النجم البرتغالي.

وشهدت الفترة الماضية نفي رونالدو وجورجينا للتقارير التي تحدثت عن إمكانية انفصالهما، بسبب رفض اللاعب البرتغالي لبعض تصرفاتها، حيث ردت الأخيرة بأن من يطلقون هذه الشائعات هم مجموعة من الحقدة والحاسدين.

على الجانب الآخر، سار رونالدو في الاتجاه ذاته حين قام بنشر صورة له مطلع مايو الحالي، مع جورجينا وكتب عليها “نتشارك في الحب” في تغريدة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّقت أفيرو على تقارير الخلافات بين ابنها وصديقته، أثناء حضورها لافتتاح متجر في بلدتها ماديرا، في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وقالت: “كل هذه أكاذيب ولا أساس لها من الصحة على الإطلاق”.

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز ووالدته

وواصلت موضحة: “كل زوجان يتجادلان ولكن كل ما يكتب في هذا الإطار ما هو إلا أكاذيب”.

وتحدثت تقارير إعلامية في إسبانيا والبرتغال في وقت سابق عن أن رونالدو قد مل من الإنفاق الزائد عن الحد من جورجينا للأموال في مراكز التسوق بالعاصمة السعودية الرياض حيث يقيمان سويا الآن.

وجاءت تصريحات والدة رونالدو لتنفي شائعات رفضها لزواج كريستيانو من جورجينا بحسب ما نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في يناير الماضي.

وادعت الصحيفة الشهيرة في مطلع عام 2023، أن دولوريس ترى جورجينا لا تحب رونالدو وتعرفه فقط من أجل الاستفادة بأمواله، وهو ما يجعلها ترفض فكرة زواجهما.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى