رياضة

تطور خطير بخصوص فضيحة الاغتصاب قد يهدد مستقبل رونالدو


بات مستقبل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في خطر بعد أن أعلنت شرطة مدينة لاس فيغاس الأميركية لأول مرة استدعاء لاعب يوفنتوس الإيطالي لاستجوابه في الاتهامات المنسوبة إليه.
وسيتم استجواب الدون من جانب شرطة لاس فيغاس، ولم يحدد حتى الآن موعد خضوعه للاستجواب، وفق ما نقلت لصحيفة الميرور البريطانية.
ومن جانبه، قال المتحدث باسم شرطة لاس فيغاس: نحن بالتأكيد لا نعرف حتى الآن متى سيحدث ذلك. لكن في مرحلة ما سيكون علينا الاستماع إليه.
وكانت الشرطة الأميركية قد أعلنت الأسبوع الماضي، إعادة فتح التحقيقات بشأن قضية اغتصاب صاروخ ماديرا لكاثرين مايورغا في غرفة فندق عام 2009، فيما ينفي صاحب الـ33 عاما هذا الادعاء.
وفي وقت سابق، نشرت مجلة دير شبيغل الألمانية صورة من تقرير الشرطة، الذي حرر عقب الحادث المزعوم بساعات، والذي جاء فيه أن صاحبته كانت تبكي، ورفضت التصريح باسم من تدعي أنه اعتدى عليها جنسيا، مكتفيا بأنه شخصية عامة ورياضي.
والآن تقول الفتاة الأميركية إنها وافقت على التوقيع على التسوية لأن كانت خائفة من الانتقام، مما دفعها إلى توكيل محامين لإقامة دعوى قضائية ضد رونالدو حاليا.
والاثنين الماضي، نشرت المجلة الألمانية، دليلا على حدوث الاغتصاب وهو تفاصيل التسوية التي وقع عليها الطرفان (رونالدو والضحية المزعومة) عام 2010، لمعالجة الأمر بشكل ودي بعيدا عن ساحات المحاكم، قبل أن تقرر الشابة مايورغا (34 عاما) اللجوء إلى القضاء بعد 9 سنوات من الواقعة.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى