تراند

تطورات واقعة ضرب مصرية لحماتها


ضجة كبيرة أثارتها واقعة ضرب شابة مصرية لحماتها بعنف شديد، ما دفع زوجها للعودة من الخارج وتدخل وزارة الداخلية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن السيدة المصرية حنان إبراهيم، المعتدى عليها من زوجة ابنها، تفاصيل الحادثة التي أشعلت غضبا عارما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الحاجة حنان أن سبب الأزمة مع زوجة ابنها حديث الأخيرة عن عدم إعطائها “موسم عاشوراء” أثناء فترة خطوبتها، مشيرة إلى أنها لا تتذكر الواقعة لأنها مر عليها نحو عام ونصف.

وذكرت أن زوجة ابنها تتهم بأنها “تجوعها”، لذا تطلب الكثير من الأموال دون داع، مضيفة: “لما لقيتها كدا قولتلها أنا هكلم ابني النهاردة وتقعدي لوحدك في شقتك وأنا لوحدي، فجأة لقيتها قامت علي سحلتني وضربتني، وقطعت لي شعري.. أنا كنت قادرة أوقفها لكن من الذهول والصدمة مكنتش عارفة أعمل حاجة”.

وأضافت أن أهل زوجة ابنها هم من يشجعونها على المشاكل، قائلة: “بتروح عندهم وبتيجي تاني يوم متغيرة، وبيقوموها علي”، مشيرة إلى أنها دائما ما تفتعل المشاكل معها، وكان آخرها الأسبوع الماضي وأدى ذلك لتدهور حالتها الصحية والذهاب للمستشفى.

بينما قال الشاب علي نبيل، زوج الشابة المتعدية على حماتها، إن الواقعة حدثت وهو خارج البلاد حيث يعمل في إحدى الدول العربية، مشيرا إلى أنه عاد مساء أمس بعد 5 أيام من الواقعة التي جرت مساء الجمعة الماضي.

وقال إن ما يشعر به “صدمة تفوق الوصف”، مشيرا إلى أنه لم يتحدث إلى زوجته منذ وقت الواقعة وحتى الآن، لأن ما فعلته قطع حبال الود بينهما.

فيما كشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات مقطع الفيديو، الذي نشره الشاب زوج المعتدية، قائلة: إنه “بالفحص تم تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو (عامل مقيم خارج البلاد) لتضرره من زوجته (ربة منزل – مقيمة طرف والدته) لقيامها بالتعدى على والدته بالضرب إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية”.

وأضاف البيان: “وباستدعاء والدته أيدت ما سبق واتهمت زوجة نجلها بالتعدي عليها بالضرب، وباستدعاء المشكو في حقها اعترفت بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

وتعود أطوار القصة التي آلمت المصريين وأثارت غضبهم، أقدمت سيدة على ضرب حماتها وسحلها في غياب ابنها.

وانتشر مقطع فيديو يوثق اعتداء سيدة على حماتها بالضرب المبرح كالنار في الهشيم على مواقع التواصل

وظهرت الحماة وهي تنظف درج منزل العائلة، بينما كانت زوجة ابنها المغترب وأمها تجلسان على الدرج.

وبدأت المشكلة بمشادة بين السيدات، وحين همت الحماة بالجلوس على الدرج لتستريح تعدت زوجة ابنها عليها.

وظهرت زوجة الابن وهي تضرب حماتها بشكل مبرح، كما شدتها من حجابها ونزعته وسحلتها على الأرض.

بعد ذلك، أمسكت زوجة الابن بعصا خشبية وضربت حماتها بها على رأسها، وهو ما فجر غضب المصريين على مواقع التواصل.

وبحسب وسائل إعلام محلية، نشر الابن المغترب مقطع الفيديو، وكتب: “أمي حقك عليّ يا نور عيني.. لو أني موجود مكنش حصل اللي حصل”.

وأضاف الابن المغترب: “للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي، اللي هي في مقام أمها، كانت على طول أمي تقول لي معلش يا علي، وآدي آخرتها”.

واختتم الابن: “قسمًا بالله أنني بمر بظروف ما يعلمها إلا الله، وحق أمي هاخده، وأنا نازل مصر إن شاء الله قريب، وحسبي الله ونعم الوكيل”.

وأفادت وسائل إعلام محلية بقيام السلطات في محافظة الشرقية بضبط زوجة الابن، واقتيادها إلى ديوان قسم الشرطة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى