إقتصاد

تريد ادخار المال.. إليك 4 تطبيقات يمكنها أن تساعدك على ذلك


يعتبر الادخار المبكر من بين أفضل الوسائل من أجل بناء الثروة وذلك حسب ما يذكره أغلبية المحللين والمخططين الماليين. وهذا الأمر يتطلب التخطيط الجيد والاتزان في الانفاق، وبما أن التكنولوجيا تعرف حليا تطورا ملحوظا، فيوجد العديد من التطبيقات التي يمكن بإمكانها أن تساعدك على الادخار.

إليك بعض أفضل التطبيقات التي قد تساعدك على توفير المال وكذا الحفاظ على تنظيم أموالك:

Mint

يعد هذا التطبيق Intuit’s Mint من بين أحد أكثر التطبيقات شهرة نظرا لأن لديه مميزات تراقب عاداتك في الإنفاق والتوفير، وبفضل هذه المزايا، أصبح من الممكن أن تتبع الفواتير بالإضافة إلى متابعة حساباتك وأكثر من ذلك بكثير. حيث يقوم التطبيقبحساب متوسط إنفاقك حسب الفئة ويقدم أدوات لمعرفة كيف تؤثر قرارات الإنفاق على مبلغ المال الذي ستتركه في نهاية الشهر أو السنة.

 Honey

هل أنت من المحبين للتسوق عبر الإنترنت، هذا التطبيق يمكنه أن يوفر لك الكثير من المال والوقت وذلك من خلال اكتشاف رموز الخصم أثناء التسوق. إذ يقوم التطبيق بالبحث عن رموز الخصم الصالحة في متاجر التجزئة الشهيرة مثل Amazon وTarget وBest Buy وNordstrom Rack وبذلك يوفرها لك.

 Acorns

هذا التطبيق Acorns يقوم بتشجيع فكرة الاستثمار، حتى وإن لم تكن تشعر بأن لديك أي أموال إضافية للقيام بذلك، فيمكنك استثمار مبالغ صغيرة تصل إلى 5 دولارات.

ويقوم التطبيق أيضا بتوفير إنشاء توصية لك بناء على عوامل مثل الدخل والأصول والجدول الزمني للاستثمار في حالة إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ.

 Yroo

إذا كان من بين الأولويات القصوى عند التسوق هو التأكد من حصولك على أفضل صفقة، فبمساعدة هذا التطبيق يمكنك القيام بذلك. إذ يقوم التطبيق بمقارنة الأسعار وهذا الأمر سيساعدك على معرفة أفضل وقت للشراء، وكذلك ينبه المستخدم عند انخفاض أسعار العناصر المطلوبة.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى