مجتمع

تامر حسني يحتفل مع بسمة بوسيل بعيد ميلاد أمايا.. التفاصيل


احتفلت الفنانة المغربية بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتها “أمايا”، وشاركها في الاحتفال طليقها الفنان المصري تامر حسني.

ونشرت صورا من الاحتفال عبر خاصية “ستوري” على حسابها في موقع “إنستغرام”، وبدا الجميع سعيدا خلال الحفل.

تامر حسني وبسمة بوسيل

ود مستمر

وعلى الرغم من انفصالهما الرسمي في أبريل/ نيسان 2023، إلا أن تامر حسني يظل متواجدًا في العديد من المناسبات الاجتماعية التي تجمعه بطليقته وأولادهما، وينشر صورًا ومقاطع فيديو من هذه المناسبات وسط سعادة أولادهما بحضوره.

كان آخر ظهور للثنائي سويًا في حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، حيث قدما عددًا كبيرًا من الأغنيات معًا، وشاركا في الاحتفال جنبًا إلى جنب.

مؤخرًا، أدلت بسمة بوسيل بتصريحات للمرة الأولى عن أسباب انفصالها عن زوجها السابق. الفنان تامر حسني، وكيفية استعادة علاقتهما الودية.

أكدت أن حلم العودة إلى عصمة تامر حسني سيتحقق. وأوضحت أن تصريحاتها عن التحرر بعد الطلاق تم فهمها بصورة خاطئة.

تحدثت بوسيل عن الضغوطات التي كانت تعاني منها كسيدة متزوجة. مشيرة إلى أن النمط الحياتي الصعب للنجوم كان يسبب لها الكثير من الضغوط.

وأوضحت أن الزواج من نجم بحجم تامر حسني لم يكن سهلاً. مشيرة إلى أنه كان يتطلب تواجدًا دائمًا وسفرًا متكررًا، وهو ما جعل العلاقة تتعرض للعديد من التحديات.

أوضحت أن الانفصال كان نتيجة لتجاوز العلاقة مرحلة الحوار. وكشفت عن أن الأمر كان متعلقًا بطبيعتها وتعلقها بالأشخاص.

أشارت إلى أن حلم الرجوع لتامر حسني ما زال قائمًا. مؤكدة أنها كانت تتمنى الزواج والأمومة منذ صغرها، وتعبر عن أملها في إنجاب المزيد من الأطفال في المستقبل.

تامر حسني وبسمة بوسيل

دعم “البدايات”

ومن جانبه، أكد تامر بعد الانفصال أن “النهايات أخلاق”. وأنه سيظل داعمًا ومساندًا لطليقته بسمة رغم الانفصال.

وفي إطار نشاطها الفني، طرحت بسمة بوسيل أغنيتها الجديدة لهذا العام بعنوان “البدايات” على قناتها الرسمية على “يوتيوب”. وصفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وشاركت بوسيل فيديو من كواليس تسجيل الأغنية. حيث ظهر معها تامر حسني وهو يقدم لها الدعم في “الاستوديو”، ووضع صوته في آخر مقطع من الأغنية.

وشكرت بوسيل حسني قائلة: “على فكرة الأغنية دي بتاعت تيمو، ولما قلتله إني عايزة أعمل أغاني بتاعتي على طول شجعني وقالي طب أول أغنية ليكي أنا هعملهالك. وطلبت منه دي عشان كنت بحبها أوي، فمترددش لحظة إنه يديهالي.شكراً جزيلاً يا تيمو، إن هذا يعني لي الكثير”.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى