بي إن سبورتس تتلقى صفعة جديدة من محكمة فرنسية


صفعة جديدة وجهت إلى شبكة بي إن سبورتس إذ تؤكد بطلان ادعاءات القنوات القطرية، وقد أكدت محكمة فرنسية مستقلة صحة الحكم السابق الصادر لصالح منظمة الاتصالات الفضائية العربية (عربسات)، والذي يرفض مزاعم الشبكة القطرية ضد المنظمة وفرضه تعويضات مالية غير مسبوقة لصالح عربسات وضد بي إن سبورتس .

وفي بيانٍ لها، فقد رحبت عربسات بحكم القضاء الفرنسي الذي يرفض مزاعم الشبكة القطرية، والذي يكشف بطلان الادعاءات التي حاولت بي إن سبورتس ترويجها ضد المنظمة.

في حين قد أوضحت عربسات بأنها قد تلقت التعويضات المالية من بي إن سبورتس، وهذا ما اعتبرته تأكيدًا لعدم صحة مزاعم الطرف المدعي في القضية، وسلامة موقف عربسات من الاتهامات الزائفة والباطلة، وذلك بعد أن رفضت محكمة فرنسية مستقلة أخرى طلب استئناف وتعديل الحكم السابق.

وأعربت أيضا عربسات عن رفضها وأسفها الشديد للبيانات المتعجلة التي صدرت عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحادات الأخرى، وما تضمنته من ترديد وصفته بالمعيب لكذب وادعاءات شبكة بي إن.

وحسب ما جاء في بيان عربسات، فقد أعربت الاخيرة عن شديد استغرابها لمواصلة تلك الاتحادات الدولية، العمل مع شبكة بي إن سبورتس وبعض مسؤوليها الغارقين في اتهامات الرشوة وغسل الأموال والتي يخضع سجلها القانوني للتحقيقات في عدة دول، في الوقت الذي يفترض على تلك الاتحادات أن تنأى بنفسها عن الشبهات وعدم التعامل معها.

وقد حذرت أيضا عربسات من خطورة التعاطي مع البيانات الإعلامية والتقارير غير الدقيقة التي لا ترقى إلى مستوى الأحكام القضائية النهائية مثل التي صدرت لصالحها، وأكدت بأنها لم ولن تدخل في أية حروب إعلامية مع أي جهة بهذا الخصوص، وذلك من منطلق إيمانها بروح وسيادة القانون.

Exit mobile version