سياسة

بعد فيديو خطوبة الطفلين الذي أثار ضجة في مصر.. تصريحات صادمة لأم العريس


أثار فيديو حفل خطبة طفلين لم يتجاوز عمر كل منهما 15 سنة، في محافظة كفر الشيخ المصرية (شمالي القاهرة)، ضجة كبيرة في البلاد بعدما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أكد أهالي الطفلين صحت الفيديو في مداخلات هاتفية لوسائل إعلام محلية.

قالت أم الطفل العريس في مقابلة هاتفية مع فضائية مصرية، إن فارس (15 عاما)، ويدرس في الصف الثالث الإعدادي، أقيم له حفل خطبة على طفلة تدعى ندى، في الصف الثاني الإعدادي، وذلك بموافقة الأسرتين، وبحسب عادات قريتهم.

وأكدت الأم صحة المقطع المصور، قائلة: الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي حقيقي، وهذه عادة لدينا، ونريد أن نفرح بطفلنا…فارس ممكن يكون بالنسبة لكم صغير سنا، لكنه كبير عقلا، سيعمل بعد انتهاء الدراسة مع والده، الاثنان يحبان بعضهما، الآن الحُب ليس بالسن، هذا جيل إنترنت وفيسبوك.

وأضافت الأم: لم نفعل شيئا خاطئا، لم يتزوجا بعد، هما فقط يحبان بعضهما، لذلك قررنا أن يكون (الموضوع) رسمي، لو لم أكن أرى ابني يتحمل المسؤولية لما وافقت على الخطبة.

ونقلت وسائل إعلام محلية أن المجلس القومي للطفولة والأمومة عمل على إحباط هذا الزواج، بينما انتشرت تصريحات لوالد الطفل العريس تعهد فيها بأن يتم الزواج بعد بلوغهما السن القانونية.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى