مجتمع

بسبب صورها الجريئة بالمايوه.. فرح يوسف تردّ على منتقديها


تعرضت الفنانة فرح يوسف لهجوم قاس من متابعيها وللكثير من الانتقادات بعد نشر صورها بملابس السباحة مع زوجها عبر تطبيق إنستغرام.

وبالرغم من أن الفنانة السورية ارتدت فوق المايوه روب استحمام واسع، ولكنها لم تسلم من الانتقادات القاسية والاهانات التي تم وصفها بها، وهو ما أجبرها على إغلاق خاصية التعليقات على الصور التي أرفقتها بعبارة “عيد ميلاد سعيد لي”.

ومن ثم قامت فرح بنشر صورتها عبر خاصية الستوريز وردّت على منتقدي صورتها بطريقة ساخرة من خلال مقطع فيديو تظهر فيه امرأة تمثال الحرية وهي تتعارك مع بعض من أرادوا سرقة الشعلة من يدها، مع تعليق “لا تسمح للحساد ومرضى القلوب أن يطفئوا نور سعادتك” وايموجي لفتاة تصفق لهذا الكلام.

شاركت الفنانة السورية، ونجمة أراب آيدول، فرح يوسف عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، ، صورة بملامحها الطبيعية ترد بها على الانتقادات التي تتعرض لها من قبل الجمهور بسبب تغيُّر شكلها، نافية خضوعها لعمليات تجميلية.

فرح يوسف ترد على منتقدي تغير شكلها

شاركت فرح صورتها التي تظهر خلالها بملامحها الطبيعية، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: “للناس إلى عم تسأل أنا شو عاملة بحالي وليش متغيرة وكتير أسئلة من هالنوع.. بحب قلن إنه أنا متل ما أنا ما تغيرت”. وأضافت قائلة: “بس بحب غيّر لوكات وساوي قصص جديدة وجرّبها..شكلي الطبيعي بدون اي ستايلات غريبة..منيح هيك ولا لسا رح تضلو تتنمرو علي”.

تتعرض فرح يوسف للعديد من الانتقادات خلال كل مرة تظهر فيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تغير شكلها ويتم اتهامها بالمبالغة في عمليات التجميل وتطبيق المكياج.

ردت الفنانة السورية فرح يوسف على الانتقادات التي تتعرض لها من قبل الجمهور بسبب تغيُّر شكلها، نافية خضوعها لعمليات تجميلية.

وشاركت فرح عبر حسابها الرسمي في صورة لها تظهر ملامحها الطبيعية، وأرفقتها بتعليق قالت فيه إن ملامحها لم تتغير وما زالت كالسابق، إلا أنها مهووسة بتغيير شكلها وتطبيق اللوكات الغريبة.

وعلقت_للناس إلى عم تسال أنا شو عاملة بحالي وليش متغيرة وكتير أسئلة من هالنوع.. بحب قلن أنه أنا متل ما أنا ما تغيرت.

كما أبدت فرح انزعاجها من التنمر الذي تتعرض له يومياً، مطالبة متابيعها بالتوقف عن ذلك_ منيح هيك.. ولا رح تضلوا تتنمروا علي.

تابعونا على
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى