بدعم إماراتي.. افتتاح مدرسة الفجر الجديد للتعليم الأساسي بمديرية الدريهمي


قام الدكتور حسن علي طاهر محافظ الحديدة، بمرافقة ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بافتتاح مدرسة الفجر الجديد للتعليم الأساسي بمديرية الدريهمي، وذلك في إطار جهود دولة الإمارات المتواصلة من أجل دعم وتطبيع الحياة في المديريات اليمنية.

وعملت الإمارات على إعادة بناء المدرسة التي تخدم نحو 600 طالب وطالبة بعد أن تعرضت لأضرار كبيرة وتوقفها عن استقبال الطلاب لمدة سنتين بسبب الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية ضد الشعب اليمني.

ومن جهته، قال محافظ الحديدة، خلال حفل الافتتاح، بأن إعادة بناء مدرسة الفجر الجديد في منطقة الطائف بالدريهمي تعكس صورة جلية لحجم الدعم السخي والدور الكبير الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تطبيع الحياة في المديريات والمناطق المحررة، لاسيما القطاعات التي لها علاقة بحياة الناس.

وقدم شكره لدولة الإمارات ممثلة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي أولت مديرية الدريهمي اهتمامها من أجل تخفيف المعاناة عن أبنائها. وقد وزع المحافظ وممثل الهلال الأحمر والمسؤولون الحقيبة والزي المدرسي على الطلبة والطالبات.

في حين قد أشار ممثل الهلال الأحمر الإماراتي إلى أن افتتاح مدرسة الفجر الجديد في الطائف وتوزيع الحقيبة والزي المدرسي على طلابها قد جاء ضمن حملة العودة إلى المدرسة في الساحل الغربي التي دشنتها الهيئة سبتمبر الماضي.

Exit mobile version