امرأة تنجب توأمين من أبوين مختلفين، والحمض النووي يكشف ذلك


أنجبت امرأة توأما لكن المفاجأة أنهما من أبوين مختلفين وهي حالة نادرة، وقد اكتشافها عن طريق الحمض النووي.

وقد نقلت صحيفة ديلي ميل، بأن المرأة الصينية أنجبت مولودين ذكرين، وقد افتضح أمرها، لتعترف بعد ذلك أنها قامت بخيانة زوجها وأقامت علاقة جنسية عابرة مع رجل آخر.

وبينما كان الزوجان في محطة تابعة للشرطة ليقوما بتسجيل التوأم، وهناك افتضح أمر المرأة عندما طلبوا منهم إجراء فحوص الحمض النووي للتأكد من أنهما والدا الرضيعين بالفعل.

الزوج الذي يقيم في مدينة، شيامين، جنوبي شرقي البلاد، كان قد لاحظ عدم وجود شبه بينه وبين أحد الصبيين التوأم، وهذا ما أكدته النتائج، فقد قطع الشك باليقين، ووجد أنه بالفعل ليس ابنه.

أثار الأمر حالة من الغضب الشديد لدى الزوج بعد أن اطلع على النتائج، وواجه بعد ذلك زوجته التي حاولت في البداية أن تنكر، ولكنها اعترفت بأنها أقامت في وقت سابق علاقة جنسية عابرة مع رجل آخر.

وقد أكد الزوج أنه سيكون سعيدا بأن يربي ابنه الحقيقي المولود من زوجته الخائنه، لكن الرضيع الاخر والذي حسب قوله المولود من الأب العابر فلن مرحب به.

هذه الحالة النادرة من الحمل تحدث عندما تقيم المرأة علاقة جنسية مع رجلين مختلفين قبل تلقيح البويضة أو بعدها في غضون يومين اثنين، ولكن حسب خبراء يبقى احتمال هذه الظاهرة ضئيل جدا.

وفي سنة 2014، حدث نفس الأمر مع أحد أثرياء مدينة ييوو، شرقي الصين، بعد أن تلقى المفاجأة واكتشف أن أحد ابنيه التوأم ليس ابنه الحقيقي.

الحقيقة الصادمة ظهرت حين وجد عند الرجل الصيني عدم وجود شبه بين عيون واحد من ابنيه والعيون الآسيوية المعروفة بجفنها غير المزدوج، وكشف الأمر بعد إجراء فحوص الحمض النووي.

Exit mobile version