سياسة

اليمن.. جماعة الحوثي في حالة من الهستيريا على خلفية مقتل سليماني


ذكر نائب الرئيس اليمني، علي محسن الأحمر، يومه الأحد، بأن جماعة الحوثي التي تعتبر إحدى أدوات إيران في المنطقة تعيش حالة من الهيستيريا على خلفية الهزائم التي تلقتها في جبهات مختلفة، وبعد مقتل أحد مموليها ومشرفيها الإرهابي، قاسم سليماني، فإنها تدفع بكل ما أوتيت من قوة للانتقام لمقتله وذلك من دماء اليمنيين وإزهاق أرواحهم والسيطرة على مواردهم وقرارهم.

وقد أكد أيضا الأحمر بأن همجية الحوثيين وعدوانهم تصطدم بثبات وبأس اليمنيين واصطفافهم وكذا رفضهم بأن يكون هناك حزب الله آخر في اليمن أو بأن تكون بلادهم مرتعاً لولاية الفقيه أو بلداً آخراً تمتد إليه يد التآمر والغدر الإيرانية، حسب ما عبر عنه نائب الرئيس اليمني.

وقد كان ذلك من خلال اتصال هاتفي قام به مع قائد المنطقة العسكرية الثالثة في الجيش اليمني، اللواء الركن محمد الحبيشي، من أجل الاطلاع على المستجدات الميدانية وما يسطره أبطال الجيش من بطولات في جبهات المنطقة، وفق ما أفادت به وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

هذا وقد أشاد أيضا الأحمر بالدعم الأخوي الذي تقدمه مملكة السعودية لقوات الجيش الوطني من أجل استعادة الدولة اليمنية وردع الانقلاب الحوثي الإيراني التخريبية، وقد دعا إلى المزيد من الجاهزية القتالية والصبر والثبات حتى تحقيق النصر وهزيمة الميليشيات.

وكان قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي قد تفقد يومه الأحد، أبطال الجيش الوطني في جبهتي هيلان وصرواح غرب محافظة مأرب، كما شدد الحبيشي على بذل المزيد من الجهود واليقظة العالية من أجل تخليص الوطن من الميليشيات الحوثية الذراع الإيرانية في اليمن.

تابعونا على

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى